تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

زيت جنين القمح للوجه تجربتي

.

زيت جنين القمح للوجه تجربتي هو زيت يحتوي على كثير من العناصر الغذائية المكونة من فيتامينات ومعادن، وسعراته عالية، ويحتوي على الماغنسيوم، والزنك، وبعض المواد المضادة للأكسدة، فهو يقي من كثير من الأمراض، واليوم عبر موقعنا تجربتي سنحكي لكم أحد التجارب التي استخدمت هذا الزيت، وسنذكر لكم فوائده.

زيت جنين القمح للوجه تجربتي

زيت جنين القمح للوجه تجربتي
زيت جنين القمح للوجه تجربتي

زيت جنين القمح للوجه تجربتي ، فقد كنت أعاني من التجاعيد وعلامات سوداء في الوجه؛ فنصحتني بعض الصديقات باستخدام زيت جنين القمح، لمعالجة كل هذا؛ فقد قام زيت جنين القمح بحماية جلدي، والقضاء على التجاعيد، وتقوية الدورة الدموية، وتكوين مادة الكولاجين في جسمي؛ نظرًا لأنه يتكون من فيتامين ب.

فهو يساعد على ترطيب الجسم من الجفاف، ومن فوائده للوجه، فهو يساعد على ترطيب الوجه، ويستخدم لأصحاب البشرة الجافة؛ لأنه يحتوي على مادة الليسين والبروتين التي تقوم بدورها على تنعيم الوجه، التي قد تسببها بعض مستحضرات التجميل.

اقرأ

تجربتي مع القرنفل للشعر

فوائد أخرى لزيت جنين القمح

تجربتي مع زيت جنين القمح للهالات
تجربتي مع زيت جنين القمح للهالات

المحافظة على صحة البشرة؛ حيث إنه يقوم بعملية تدليك الوجه؛ فيساعد على تدفق الدم في البشرة، فيظهر الوجه مشرقًا. وعند خلطه مع زيت الزيتون أو بعض الزيوت الأخرى؛ نلاحظ تجديد خلايا البشرة؛ يحتوي زيت جنين القمح على بعض المواد المضادة للأكسدة، والتي تسبب التلف في خلايا الوجه، فيعمل على وقاية الوجه من أشعة الشمس، ويقوم بإسراع عملية الشفاء.

مكافحة الأعراض التي تظهر عند الشيخوخة، التي تظهر حول العين والوجه عامة، فهو يستخدم بشكل دائم، حتى يقوم بتغذية البشرة، كما أنه يساعد على إزالة الهالات السوداء، ويعالج الحروق، وعند خلط زيت جنين القمح مع قشر الرمان وعسل النحل، يكوّن خليط يفرد على الوجه لمدة يوم، وذلك بشكل يومي، فهذا القناع يخلص الوجه من حب الشباب، ويحافظ على صحة الجلد من الحروق، صاحب البشرة الجافة يخلط كمية من زيت جنين القمح مع زيت اللوز.

فيساعد على ترطيب البشرة ونعومتها، ويوجد خلطة زيت جنين القمح، مع ماء الورد عن طريق إحضار 3 ملاعق من عسل النحل مع 3 ملاعق من الجلسرين، وملعقة ماء ورد كبيرة، تخلط هذه المكونات، ويدهن الوجه، ويدلك بطريقة دائرية، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم غسله بالماء، ويفضل تكرار هذه الخلطة يوميًا.

اقرأ أيضا :

فوائد الصبار للوجه وطريقة عمل ماسك الصبار للوجه

تجربتي مع لبان الذكر للوجه والبشرة – مفيد وفعال للغاية في حل جميع مشاكل البشرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: تجربتي مع قدور الجرانيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق