تجميل ورشاقة

زيت اللوز المر لمنع تشققات الحمل

.

زيت اللوز المر لمنع تشققات الحمل نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن زيت اللوز المر واحد من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في الكثير من الأغراض ولكن أكثرها أهمية للمرأة الحامل هو أنه يخلصها من تشققات الحمل الحمراء، وهو يتكون من مكونات ترطب الجلد وبالتالي تمنع ظهور الخطوط الحمراء أو التشققات.

زيت اللوز المر لمنع تشققات الحمل

وهناك الكثير من النساء قد تلجأ إلى استخدام الكريمات الغالية في الثمن ولكنها لا تفيد في علاج تشققات البطن وظهور العلامات الحمراء على البطن، ولكن زيت اللوز المر في فترة الحمل واستخدامه على وجه الخصوص بدءً من بروز البطن وتمددها يتم تدليك البطن بزيت اللوز المر، وبالتالي يتم تقليل ظهورها، وفي الكثير من الأحيان فإنه يعمل على منع ظهور تلك التشققات.

أضرار زيت اللوز المر للحامل

ويمكن الحصول على زيت اللوز المر من العطار أو من محلات بيع الزيوت الطبيعية وسعر الزجاجة الواحدة لا يزيد عن 15 جنيه مصري، وهذا يعتبر ميزة أخرى لزيت اللوز المر في علاج الخطوط الحمراء والتشققات التي تظهر في الحمل وهي أن سعره غير مكلف على الإطلاق.

اقرأ

تجربتي مع زيت جونسون للتشققات

تجربتي مع الليزر لازالة التشققات الحمراء وتجربتي مع الخطوط البيضاء

أهم نصائح لتجنب تشققات البطن الحمراء

زيت اللوز المر للخطوط الحمراء
  • احرص على أن تقوم باستخدام زيت اللوز المر بشكل يومي من أجل إنتاج كمية كافية من الكولاجين وتحفيز الجلد على إنتاجه وبالتالي يتم الحفاظ على الجلد من التشققات والحفاظ عليه أيضًا من ظهور الخطوط البيضاء.
  • يمكن أيضًا أن تقوم باستخدام فيتامين E ودهن البطن به مع زيت اللوز المر فهذا يساعد أيضًا في التخلص من الخطوط البيضاء.
  • يجب أن تحرص المرأة الحامل على شرب كمية كبيرة من المياه يوميًا، لا تقل عن لترين في اليوم الواحد، حيث تعمل على تجديد خلايا البشرة وتعمل على أيضًا ترطيب الجلد تلقائيًا، وهنا يتم منع علامات التمدد من الظهور ويتم تحسين الدورة الدموية كذلك.
  • ويمكن ممارسة رياضة خفيفة للمرأة الحامل التي لا مشاكل في الحمل الخاص بها، فمن الممكن المشي حتى ولو في المنزل لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة وبالتالي يتم تنشيط الدورة الدموية أيضًا.
مين جربت زيت اللوز المر للتشققات
مين جربت زيت اللوز المر للتشققات

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق