}); زراعة الشعر قبل وبعد - تجربتي
الرئيسية / زراعة الشعر / زراعة الشعر قبل وبعد

زراعة الشعر قبل وبعد

يسعدنا أن نتحدث اليوم عبر موقعنا تجربتي عن زراعة الشعر قبل وبعد الذي أصبح عليه جدل كبير بين أطياف الشعوب العربية والأجنبية وباتت من أهم العمليات التجميلية في الوقت الحالي، فهي نقطة تحول هامة في حياة كل من يعاني بعدم وجود شعر بسبب الإصابة بمرض الثعلبة أو أي أمراض وراثية أخرى.

زراعة الشعر قبل وبعد

يعتقد البعض أن هذا النوع من العمليات ليس ضرورياً، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ للغاية، حيث تظهر تأثيرها على الشخص الذي يعاني من الصلع تأثيراً كبيراً سواء على الحالة النفسية أو الاجتماعية.

ومن هنا نجح هؤلاء في تغيير حياتهم إلى الأفضل بسبب النتائج المثمرة في الحصول على شعر طبيعي وبطرق وأساليب علمية متطورة يشهد لها العالم كله.

اقرأ

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

قبل زراعة الشعر

يجب التفكير جيداً قبل إجراء عملية زراعة الشعر وتعرف جيداً الهدف من اتمامها حتى تعود عليك بالنفع وعدم الندم بعد ذلك، ولضمان نجاح هذه العملية عليك باتباع هذه النصائح:

  • ينبغي عليك اختيار مركز تجميلي وطبيب متخصص يتمتعان بسمعة معروفة وطيبة، حتى يطمئن قلبك والحصول على المطلوب دون معاناة أو قلق.
  • استشارة الطبيب المعالج إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة مثل ضغط الدم، السكري، وذلك لتجنب مضاعفات بعد إجراء عمليات زراعة الشعر.
  • إذا كنت تتناول مكملات غذائية أو أدوية مسكنة مثل الأيبوبروفين أو الأسبرين، والهدف منه عدم تعرض الجسم لزيادة معدلات السيولة في الدم، ومنه إلى نزيف عند إجراء تلك العملية حتى لو كانت بسيطة.
  • يفضل تناول فيتامينات وأغذية صحية مثل فيتامين C, D قبل إجراء العملية بأسبوعين على الأقل، حتى تقوي صحة الجسم وتساعدك على التئام ندبات فروة الرأس.
  • التوقف عن استعمال مستحضرات العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم وخصوصاً التي تحتوي على مادة Rogaine.

بعد زراعة الشعر

تظهر نتائج زراعة الشعر بعد عام كامل من المداومة على جلسات زراعة الشعر واتباع نصائح الخبراء في هذا المجال حتى تحصل على النتائج التي تتمناها والتي تتمثل في الآتي:

  • الحرص على تناول الأدوية اللازمة في الوقت المطلوب بهدف استكمال ثمرة نجاح هذه العملية.
  • مراعاة وضع وسادة هوائية؛ حتى تساعدك على النوم بصورة صحيحة.
  • تجنب الخروج وقت الذروة أو عند ارتفاع درجات الحرارة لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع بعد زراعة الشعر.
  • عدم ملامسة القشور الناتجة عن زراعة الشعر، ولا تقلق فسوف تزول في أقل من أسبوعين من وقت الجراحة.

عن semo mera

شاهد أيضاً

طريقة زراعة الشعر في المنزل

طريقة زراعة الشعر في المنزل نقدمه لكم عبر موقعنا تجربتي حيث يبحث بعض الأشخاص عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *