}); زراعة الشعر في تركيا تجربتي - تجربتي
الرئيسية / تجميل ورشاقة / زراعة الشعر في تركيا تجربتي

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

زراعة الشعر في تركيا تجربتي تعتبر زراعة الشعر إحدى أهم وأكثر العمليات التجميلية شهرة في العالم والتي يبحث عنها الكثير والكثير من الأفراد سواء رجال أو سيدات فالمشاكل المتعلقة بالشعر كثيرة وتختلف من شخص لأخر وتزداد أكثر عند السيدات بسبب العوامل المختلفة التي تتعرض إليها وخاصة الحمل والرضاعة، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أماكن زراعة الشعر وتكاليفها في تركيا.

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

زراعة الشعر في تركيا تجربتي
زراعة الشعر في تركيا تجربتي

زراعة الشعر في تركيا تجربتي اشتهرت تركيا بنسبة كبيرة خلال الفترات الأخيرة بعمليات زراعة الشعر وذلك نظرًا لحصولها على أكبر نسبة نجاح لهذه العمليات التجميلية الشهيرة، وذلك نظرًا لتوافر عدد كبير من الأطباء الأكفاء والذين اشتهروا بقدرتهم الكبيرة على إنجاح هذه العمليات بطريقة ممتازة ومضمونة.

اقرأ

تجربتي مع بيرفورما لعلاج تساقط الشعر

أهم المعلومات التي يجب معرفتها قبل إجراء العملية

أولا وقبل كل شيء ضرورة البحث والتحري على أفضل دكتور متخصص في عمليات زراعة الشهر وذلك نظرًا لكثرة الأماكن المتخصصة في هذه العمليات وبالتالي كثرة عدد الدكاترة المتخصصين في هذا المجال، ويتم ذلك من خلال البحث عن بعض المرضي اللذين قاموا بإجراء هذه العملية مع نفس الدكتور والاطمئنان منهم على كفاءة العملية ونجاحها.

ثانيًا عقب الاستقرار على الطبيب الذي سيقوم بأجراء العملية ضرورة التواصل معه شخصيًا سواء هاتفيًا أو عن طريق الايميل وشرح الحالة الصحية للمريض بشكل واضح وملم، وذلك لمنح الدكتور الفرصة في تشخيص مبدئي للحاجة وإعطاء نسبة متوقعة لنجاح العملية من عدمها.

المدن الأكثر شهرة في تركيا

إسطنبول هي أشهر المدن التركية وأكبر مدنها المتعددة ولذلك فهي ينتشر بها مراكز زراعة الشعر والأطباء المتخصصين في هذا المجال، كما توجد العديد من المدن الأخرى والتي اشتهرت مؤخرًا بعمليات زراعة الشعر وهي أنقرة، إزمير، وأنطاليا.

أنواع عمليات زراعة الشعر

يوجد أكثر من نوع من العمليات المستخدمة لزراعة الشعر والتي يختلف الاختيار فيها طبقًا للحالة والتكلفة من مريض لأخر، وسوف نذكر هذه الأنواع فيما يلي:

زراعة الشعر بالليزر: وهي العمليات الاحدث والأكثر تقدمًا وقد تم استحداثها في مجال زراعة الشعر والتي توفر على المريض الوقت والشعور بالألم.

حقن البلازما: وتتم هذه العملية عن طريق أخذ عينة من الدم واستخلاص البلازما من هذه العينة ومن ثم حقن هذا السائل في المناطق المراد زراعة الشعر بها.

بالإضافة إلى عملية زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بالشريحة.

 

عن semo mera

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *