تجارب الاعضاء

رحلتي إلى اوكلاند

رحلتي إلى اوكلاند ، تعتبر اوكلاند من البلاد السياحية الرائعة التي تتمتع بالعديد من الاماكن الرائعة والطبيعة الخلابة التي تسر الناظرين، فهي تعد عاصمة نيوزلندا الشهيرة المليئة بأروع الاماكن الطبيعية الخلابة، ولكنها من الأماكن البعيدة جدا، وهذا الامر يجعل السياح لا يذهبون اليها باستمرار، ومن خلال رحلتي إلى اوكلاند فهي تعتبر المكان الأمثل لقضاء وقت ممتع في فصل الشتاء، نظرا لاختلاف الفصول بيننا وبينهم، وفيما يلي سوف اروي عليكم كافة المعلومات حول رحلتي إلى اوكلاند واشهر المعالم الموجودة بهذه المدينة.

معلومات عن مدينة أوكلاند

السياحة في نيوزيلندا المسافرون العرب
السياحة في نيوزيلندا المسافرون العرب

تعتبر مدينة أوكلاند هي أكبر المدن الموجودة في نيوزيلندا، ويوجد بها عدد كبير من السكان، حيث يقارب عدد سكانها ما يقرب من ثلث نيوزيلندا بأكملها، وقد تقع المدينة في الجزء الشمالي من الجزيرة الشمالية، فهي من افضل الاماكن التي يمكنك زيارتها في شمال نيوزيلندا.

أهم المعالم السياحية في مدينة أوكلاند

تتمتع اوكلاند بالعديد من المعالم السياحية الجذابة التي تجذب السياح إليها، ويأتون من جميع البلاد لزيارتها، ومن أبرز هذه المعالم ما يلي:

برج السماء او سكاي تور

برج السماء او سكاي تور

يعد برج سكاي تاور رمز من رموز مدينة او كندا السياحية، فهو من اطول الابراج في العالم، حيث يبلغ طوله 328 متر، كما يوفر رؤية بانورامية رائعة في كل الاتجاهات على اكثر من 80 كم للمدينة، هذا بجانب وجود ثلاث مطاعم رائعة اعلى هذا البرج، وكذلك مقاهي كثيرة يمكنك الجلوس بها.

حديقة حيوان أوكلاند

تمتلك مدينة أوكلاند حديقة حيوان ضخمة تحتوي على 150 نوع من الحيوانات المختلفة البيئات، وكذلك تضم هذه الحديقة الغابات الممطرة، وتعتبر إسعاد دخول الحديقة تنافسية وفي متناول الجميع.

اقرأ ايضا : رحلتي الى اسطنبول بالتفصيل

حديقة رينبو إند الترفيهية

تعتبر هذه الحديقة من أشهر المعالم السياحية الموجودة في مدينة أوكلاند، حيث تضم هذه الحديقة عدد كبير جدا من الالعاب العالمية، فهي تضم ملعب رائع المغامرات والاثارة، وايضا قلعة الاحلام، وكذلك الغابة المسحورة، هذا بجانب لعبة رولر كوستر العجلات الدوارة.

من خلال رحلتي إلى اوكلاند فهي تعتبر من اكثر الاماكن الممتعة جدا التى يمكنك زيارتها والاستمتاع بزيارة عدد كبير من المعالم السياحية الشهيرة حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق