مشكلات وحلول

حل مشكلة مسير الرواتب

.

حل مشكلة مسير الرواتب حيث يعرف مسير الرواتب ببيان يمكن للعامل في وزارة الصحة بالحصول عليه يشتمل هذا البيان على بيانات العامل من البدلات والاستحقاقات وبنود الخصم والاستفسار عن أجمالي الراتب، ومن خلال المقال التالي لنا سنحاول التعرف على كل ما يتعلق بمشكلة مسير الرواتب وأفضل طرق حلها.

كما يعتبر من الأخبار الرئيسية الشائع البحث عنها من ملايين السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عملت الحكومة على حل هذه المشكلة من خلال الخدمات الإليكترونية.

حل مشكلة مسير الرواتب

  • تحديث بيانات العامل على موقع وزارة الصحة.
  • الدخول إلى مسير الرواتب الجديد.
  • عمل استرجاع للبيانات من خلال موقع وزارة الصحة.
  • مسير الرواتب من وزارة الصحة 1439.
  • البوابة الإليكترونية لوزارة الصحة مسير الرواتب.

اجراءات خدمة مسير الرواتب

في معظم الأحيان تنتهي إجراءات خدمة مسير الرواتب في خلال أسبوع من الطلب، والتي تبدأ من نهاية كل شهر وذلك لأن أعمال قسم الأجور والرواتب تقوم بالانتهاء منه في ذلك التوقيت، والذي يبدأ في الخامس والعشرين من كل شهر ويستمر للأيام المتبقية، وباقي الأيام تدخل في مسير رواتب الشهر التالي.

ويشتمل بيان مسير الرواتب على أيام الغياب والتأخير، والخصومات، والمكافآت والحوافز، والعلاوات أو السلف، كما يتضمن إجمالي أجور العمل الإضافي للعامل.

وقد ساعد حل مشكلة مسير الرواتب على معرفة جميع حقوق العاملين والرؤساء في المؤسسات والشركات المتعددة والتي قد تم تأخير صرفها لهم للعاملين في الوزارة والتي نتج عنها تعطيل الأمر السامي رقم 651 ، والذي ينص على صرف العلاوات السنوية لهم كما أنه ساهم في الاجتهاد بنسب كبيرة للعاملين في القطاعات المختلفة، وقد ساعد ذلك في تقدم العمل الإداري بصورة راقية في جميع منشآت المملكة العربية السعودية.

شرح طريقة الاستعلام عن مسير الرواتب

لكل من يرغب الاستعلام عن مسير الرواتب الخاص به نعلمكم بأنه قد تم نقل هذه الخدمة الإليكترونية إلى بوابة وزارة الصحة الداخلية، ومن خلاله يتم الاستعلام عن أي طبيب في وزارة الصحة وإمكانية صرف الرواتب من خلاله، والدخول إلى مسير الرواتب، ومن هنا فقد عملت الحكومة على حل مشكلة مسير الرواتب.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق