مشكلات وحلول

حل مشكلة ماين كرافت

.

حل مشكلة ماين كرافت لعبة ماين كرافت واحدة من بين الألعاب الشهيرة على الإنترنت سواء من خلال جهاز الكمبيوتر او من خلال الهاتف المحمول، وقد واجه الكثير من مستخدمى تلك اللعبة على مستوى العالم الكثير من المشاكل وقد توصل البعض إلى حل مشكلة ماين كرافت.

التي من الممكن أن تعاني منها على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر على حد سواء، وحتى تتمكن من حل جميع المشاكل التي من الممكن أن تعاني منها خلال لعب لعبة ماين كرافت عليك متابعة باقي فقرات المقال للتعرف على الطريقة الصحيحة لحل تلك المشكلة.

حل مشكلة ماين كرافت

يوجد اليوم الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنكم من خلالها حل مشكلة ماين كرافت وجميع المشاكل التي من الممكن أن تواجه المستخدمين على حد سواء، وعن أفضل الحلول المقدمة من قبل المستخدمين فهي على النحو التالي:

  • تشغيل اللعبة مثل المسؤولين

قد لا يعلم الكثير أن تشغيل اللعبة كمسؤول عليها يمنحك الكثير من الصلاحيات ويمنع اللعبة من التوقف بشكل مفاجئ كما يحدث مع الكثير من المستخدمين اليوم.

كل ما عليك هو الوقوف على اللعبة والنقر بالزر الأيمن للفأرة واختيار Run as Adminstrator وبناء على ذلك الاختيار من الممكن أن تتخلص من الكثير من المشاكل التي من الممكن أن تعاني منها خلال اللعب أو في حالة إغلاق اللعبة.

  • تشغيل التوافق

في حالة إن كنت تقوم بتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر من الممكن أن تواجه الكثير من المشاكل التي تخص إصدارات التشغيل ومن ثم توقف الألعاب بشكل عام والتي من بينها لعب ماين كرافت.

لذا عليك تشغيل أو تعديل وضع التوافق الذي يخص إصدار التشغيل الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من تشغيل جميع الالعاب من خلاله سواء إن كانت ألعاب قديمة أو حديثة.

كل ما عليك هو الضغط على اللعبة بالزر الأيمن للفأرة واختيار Properties ومن ثم اختيار Compatibility ومن ثم اختيار Run this program in compatibility mode .

على أن تقوم بوضع علامة صح أمام المربع الخاص بها على أن تقوم باختيار أحد الأنظمة القديمة من القائمة التي تظهر في الأسفل ومن ثم OK على أن تقوم بتشغيل اللعبة من جديد.

  • حذف المودات الخاصة باللعبة

قد يفضل الكثير من لاعبي ماين كرافت تحميل الكثير من المودات إلى تلك اللعبة من أجل الاستمتاع بها ولكن من الممكن أن تقوم تلك المودات بالتغيير المفاجئ في الخصائص داخل اللعبة.

الأمر الذي يؤدى إلى حدوث الكثير من المشاكل إلى اللعبة ومن ثم إيقاف التشغيل، لذا من الأفضل أن تقوم بحذف جميع المودات التي توجد على الجهاز ومن ثم إعادة تشغيل اللعبة من جديد وسوف تتخلص من جميع المشاكل.

  • تحديث تعريف النظام

إذا كنت تعاني من مشاكل في لعبة ماين كرافت أو مشكلة في نظام التشغيل الخاص بكم عليك تحديث التعريفات الخاصة بالجهاز خاصة تعريف الشاشة فمن الممكن أن يكون التعريف الخاص بكارت الشاشة قديم ولا يتناسب مع لعبة ماين كرافت.

  • إلغاء اللعبة وإعادة تثبيتها

من بين الحلول المقترحة لـ حل مشكلة ماين كرافت هو أن تقوم بإلغاء اللعبة من على الجهاز على أن تقوم بإعادة تنزيلها على الجهاز مرة أخرى وحذف اللعبة من على الجهاز لا تغنى حذفها فقط من على سطح المكتب ولكن يجب عليك الدخول على الإعدادات الخاصة.

بالجهاز ومن ثم المسار الخاص باللعبة على أن تقوم بالضغط عليها وبمجرد أن تظهر أمام نافذة بها Uninstall يتم الضغط عليها حتى يتم حذف اللعبة بشكل نهائي ومن ثم تحميلها مرة أخرى على الجهاز.

اقرأ أيضا حل مشكلة لعبة pubg mobile للكمبيوتر

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق