مشكلات وحلول

حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2010

.

حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2010 وهي من المشكلات التي كثيرًا ما تحدث عند إضافة حزمة ميكروسوفت جديدة إلى الجهاز والتي تكون نتيجة إضافة منتج غير مرخص، كما تعمل هذه المشكلة على التأثير الكلي على جميع مميزات الاوفيس ومن الممكن أن يتسبب في إحداث عطل بها، ولكي يستطيع المستخدم  استعادة مميزات الاوفيس اصلاح مشكلة فشل تنشيط الاوفيس.

حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس

من الواضح أن مشكلة فشل التنشيط لا يمكن أن تؤثر على عمل برامج الاوفيس، ولكنها فقط تؤثر على إمكانية استخدام المميزات التي يوفرها اوفيس، ومن خلال متابعة المقال سنوضح في خطوات متتابعة طريقة فعالة لمشكلة فشل تنشيط الاوفيس والتي تتلخص في التالي:

تسجيل الدخول باستخدام الحساب المناسب

في بداية يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى نسخة اوفيس 2010 من خلال البريد الإليكتروني الخاص به في حالة إن كان الحاسب شخصي، ولكن في حالة كان للعمل أو للمؤسسات المتخصصة فمن الأفضل إدخال الحساب التابع للعمل، وكل هذا يتم حال شراء نسخة اوفيس بعنوان بريد إليكتروني أخر.

إذا كنت ترغب في معرفة إذا كان حسابك الخاص بميكروسوفت مقترن باوفيس، قم بالذهاب إلى الخدمات والاشتراكات والذي يحتاج لإدراج الاشتراك اوفيس 365 هناك، وفي حالة عدم توافر ذلك لن ينجح الدخول لنسخة اوفيس من خلال البريد الإليكتروني.

التحقق من وجود عدة نسخ من اوفيس

يجب عليك حذف إصدارات اوفيس الأخرى التي لا تستخدم من خلال الدخول على لوحة التحكم في النظام المتبع لديك وبعدها نقوم بتحديد البرامج والميزات الموجود في الزاوية العلوية اليسرى قم بكتابة كلمة office في خانة البحث، وفي حالة ظهور أكثر من إصدار أضغط كليك يمين على الإصدار الذي لا يستخدم.

التحقق من حالة اشتراكك في office 365

يجب التأكد من إذا كان لديك اشتراك سابق أو لا فإذا كان لديك قم بتجديده ويتم ذلك كما يلي:

  1. غلق تطبيقات اوفيس
  2. الذهاب إلى الخدمات والاشتراكات
  3. قم بتسجيل الدخول بالبريد الإليكتروني وكلمة المرور.

الخطوة الرابعة

استكشاف أخطاء تنشيط اوفيس واصلاحها.

اقرأ أيضا حل مشكلة اتصالك ليس خاصا

2
222

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى