مشكلات وحلول

حل مشكلة تم إيقاف الايفون

.

حل مشكلة تم إيقاف الايفون وهي من المشكلات الشائعة لدي مستخدمي الايفون من مختلف الموديلات، والتي دومًا تحدث عند إدخال ادخال رمز المرور بطريقة خاطئة عدة مرات أو كسر للشاشة، وانتظار المستخدم لعدة دقائق وبعدها 15 دقيقة، وبعدها 60 دقيقة أخرى، وفي هذه الحالة عليك الاتصال بالآي تونز لحل هذه المشكلة، والتي من الممكن أن تكون بسيطة في حين مزامنة الأيفون مع الايتونز.

حل مشكلة تم إيقاف الايفون

اصلاح الايفون المعطل عن طريق I CLOUD

في حالة ادخال رمز المرور بطريقة خاطئة لعدة مرات على أجهزة أنظمة ios سيتم حظر استخدام عليه وظهور رسالة تفيد بتعطيل عمل الجهاز، وفي هذا الوقت سيتم حذف البيانات الموجودة على الجهاز، ولإعادة عمل الجهاز كما كان في السابق سوف تحتاج إلى حذف نهائي لرمز المرور من خلال استعادة أخر نسخة احتياطية تم حفظها بالجهاز، أو من خلال الوضع الافتراضي.

تصلح هذه الطريقة للايفون من نوعية XR أو الايفون XS أو ايفون X أو أي جهاز بنظام تشغيل IOS بشرط أن يكون المستخدم قد قام بتشغيل خاصية “find my iphon” من الجهاز الخاص به من قبل حدوث العطل، أو استخدام برنامج الطرف الثالث لإصلاح الايفون.

خطوات حل مشكلة تم إيقاف الايفون

حل مشكلة تم ايقاف الايفون حاول بعد 60 دقيقة
حل مشكلة تم ايقاف الايفون حاول بعد 60 دقيقة
  1. في البداية نقوم بغلق الهاتف تمامًا من خلال زر الطاقة ونتركه.
  2. ثم نقوم بتنزيل أحدث نسخة من برنامج ايتونز للحاسب الشخصي من خلال الرابط.
  3. بعد الانتهاء من التحميل على الحاسب نقوم بفتح الايفون مرة أخرى ولكن من خلال الضغط المستمر على زر الهوم وزر الباور سويًا، ونستمر في الضغط حتى تظهر علامة أبا على الشاشة.
  4. بعد ذلك نقوم بتوصيل الجهاز بكابل الشحن الأصلي او أخر بنفس الجودة بواسطة الحاسوب الخاص بك.
  5. ستتعرف نسخة الايتونز المحملة على جهازك المعطل من خلال كابل التوصيل، وبعدها ستظهر قائمة ستقوم باختيار Restore ثم Restore and update.
  6. قم بالضغط على اختيار نعم للموافقة على شروط الاستخدام والتحديث واستعادة عمل الايفون.
  7. سيبدأ الحاسب في تحميل النسخة الأحدث من ios المحفوظة بالأي كلود الخاص بك.

أقرأ أيضا :

حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لا يمكن الوصول الى خادم التنشيط

حل مشكلة تعليق الايفون

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق