}); حل مشكلة تعليق الايفون - تجربتي
الرئيسية / مشكلات وحلول / حل مشكلة تعليق الايفون

حل مشكلة تعليق الايفون

حل مشكلة تعليق الايفون من المشكلات الغامضة التي دائمة الحدوث في هواتف الايفون بجميع أنواعها، وتحدث المشكلة إما من خلال توسط رمز التفاحة شاشة الهاتف، أو تحول الشاشة إلى اللون الأبيض بلا علامات، أو ظهور شاشة تطلب الاتصال بالآيتونز.

أو حدوث تجمد نهائي للهاتف بطريقة مبهمة غير مفهومة على الاطلاق، ولكن من خلال البحث ثبت أن هذه الأعراض لا تحدث بدون سبب واضح، ومن خلال المقال سوف نستعرض هذ الأسباب وعرض طرق لمحاولة حل هذه المشكلة على الأطلاق.

حل مشكلة تعليق الايفون

حل مشكلة تعليق الايفون 8 على التفاحة
حل مشكلة تعليق الايفون 8 على التفاحة

يمكن لمستخدمي هواتف الآيفون بكل الموديلات القيام ببعض الخطوات للتخلص من هذه المشكلة ومنها:

  1. إعادة تشغيل الهاتف: يمكنك التخلص من مشكلة تعليق عمل الهاتف بإعادة تشغيله من خلال الضغط المستمر على زر الطاقة لتشغيل الآيفون حتى ظهور علامة “أسحب لإيقاف التشغيل” حينها قم بالتمرير باتجاه السهم الموجود بالشاشة حتى يغلق الجهاز، أنتظر بعدها عدة دقائق وقم بإعادة تشغيله.
  2. إغلاق التطبيقات: من المفترض عند حدوث عطل أو تعليق في أحد التطبيقات أن يؤثر ذلك على عمل الهاتف بوجه عام ومن ثم حدوث تعليق للآيفون، ولهذا السبب نوصي بإغلاق التطبيقات التي يظهر عليها بأنها معطة لتجنب ذلك.
  3. تحديث الهاتف: يوصى دائمًا بتحديث جهازك الخاص الذي يعمل بنظام تشغيل ios تبعًا لآخر إصدار له، حيث يعمل ذلك على الحد من ظهور مشكلة تعليق الآيفون، فقد تعمل الإصدارات السابقة على تقليل قدرة وكفاءة الجهاز عن العمل.
  4. مراقبة أداء الجهاز: يتوجب على المستخدم للآيفون بالكشف الدائم عن حجم الذاكرة الداخلية للهاتف وغيرها من إعدادات الهاتف من خلال برامج متوفر على الأيتونز، وكذلك مراقبة المعلومات والاعدادات التي يمكن أن تتسبب في هذه المشكلة والقيام بإيقافها.

اقرأ أيضا حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لا يمكن الوصول الى خادم التنشيط

طرق حل المشكلة للهواتف المختلفة

  • Iphon 6s والإصدارات الأقدم منه: قم بالضغط على زر الهوم وزر تشغيل الآيفون الخاص لمدة 10 ثواني حتى تظهر علامة أبل.
  • Iphon 7& iphon 7 plus: قم بالضغط على زري التشغيل وخفض الصوت بشكل مستمر حتى تظهر أبل.
  • Iphon 8 والإصدارات الأحدث: قم سريعًا بالضغط على خفض الصوت ثم رفع الصوت ثم مطولًا على زر التشغيل حتى ظهور العلامة.

عن noor omar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *