خدمات

حساب ممارس بلس تسجيل الدخول

.

حساب ممارس بلس تسجيل الدخول أعلنت هيئة التخصصات الصحية في المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات المختلفة التعلقة بالتخصصات الصحية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها على شبكة الإنترنت، وفي نطاق ذلك أعلنت عن نظام ممارس بلس الذي يهدف تحديدًا للإهتمام بجميع خدمات الممارسين، وسنتعرف من خلال هذا المقال بالتفصيل على طريقة التسجيل في حساب ممارس بلس.

حساب ممارس بلس تسجيل الدخول

حساب ممارس بلس تسجيل الدخول
حساب ممارس بلس تسجيل الدخول

المقصود بنظام ممارس بلس

هو أحد أنظمة هئية التخصصات الصحية، ويهدف هذا النظام لتقديم مجموعة عديدة من الخدمات الصحية للمواطنين من أجل التمتع بصحة جيدة لجميع أفراد المملكة العربية السعودية كلها، ونظرًا لذلك يبحث الكثير من الأشخاص المقيمين في المملكة عن طرق تسجيل الدخول في حساب ممارس بلس، للتمتع بالخدمات العديدة التي يقدمها هذا النظام  لجميع مواطنين المملكة.

حساب ممارس بلس 

يتم تسجيل الدخول لحساب ممارس بلس من خلال هذه الخطوات التالية وهى كالأتي:

الدخول في البداية على الموقع الرسمي الإلكتروني التابع للهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن طريق هذا الرابط .

تظهر أمام المستخدم بعد ذلك الصفحة الرئيسية، ويجب إختيار بعد ذلك ” الخدمات الإلكترونية” التي توجد بقائمة الموقع الأساسية.

يتم تحديد بعد ذلك أيضًا خيار ” خدمات الممارسين” الذي يظهر أمامك من القائمة المنبثقة.

تظهر على الفور أمامك نافذة جديدة، عليك إختيار منها أيقونة ” خدمات الممارسين” التي توجد بالقائمة التي تقع في جانب الصفحة.

يظهر أمامك مجموعة من الخيارات العديدة وعلي أن يتم بعد ذلك إختيار منها زر ” ممارسة بلس”.

تظهر أمامك الصفحة الرئيسية لحساب ممارس بلس.

يظهر لك مجموعة عديدة من الخيارات تقع بأسفل الشاشة، وعليك الضغط على زر ” الدخول لحساب ممارس بلس” .

عقب ذلك يظهر لك الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول في حساب ممارس بلس، وعليك تسجيل الدخول ” للبريد الإلكتروني” وتسجيل بعد ذلك ” كلمة المرور” والضغط على زر ” تسجيل” في النهاية.

ملحوظة هامة: من خلال جميع الخطوات السابقة يتمكن أي شخص من تسجيل الدخول بحساب نظام ممارس بلس التابع لهيئة التخصصات الصحية في المملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق