خدمات

ثغرات عداد الكهرباء الكارت

.

ثغرات عداد الكهرباء الكارت يعاني العديد من داخل جمهورية مصر العربية من المشاكل المتعددة والمتكررة من عداد الكهرباء الكارت والذي يتم إضافته حديثًا من قبل شركات الكهرباء على الأفراد، لذا فإنهم يحاولون بكل الطرق البحث عن طريقة سهله وميسرة للحصول على الاستخدام العادل والتحكم في فاتورة الكهرباء الخاصة بهم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على طريقة حل مشكلة عداد الكهرباء.

ثغرات عداد الكهرباء الكارت

نظرًا للزيادة الملحوظة في تكلفة استخدام الكهرباء خاصة من خلال العداد الجديد والذي يتم استخدام طريقة الشحن المسبق له فإن العديد من الأفراد يبحثون عن ثغرات عداد الكهرباء الكارت والتي تساعدهم في الوصول إلى الحل الأمثل للاستخدام الجيد للعداد الكارت وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة ترشيد الاستخدام.

طريقة ترشيد الاستخدام لعداد الكهرباء الكارت

  • من الضرورة أن يكون العداد تم ضبط الوقت والتاريخ قبل شحنه مباشرة.
  • أن يتم شحن العداد خلال الأيام الأولي من الشهر لضمان الشحن على الشريحة الأولي من الاستخدام وبالتالي الخصم بقيمة أقل.
  • أن يتم تقليل الاستهلاك خلال الفترة الأخيرة من الشهر حيث يكون المستهلك في أعلى شرائح مطبقة عليه خلال تلك الفترة.
  • يجب أن يكون في الكارت رصيد حتى تتجنب فصل التيار الكهربائي.
  • يتم إصدار إنذار باللون الأحمر في حالة وصول قيمة الشحن لعشرة جنيهات وبذلك يجب الشحن مباشرة لضمان عدم فصل التيار عن العداد.
  • يجب في حالة الشحن أول الشهر فصل جميع الأجهزة الكهربائية بالمنزل وبعدها يتم الشحن ومن ثم يتم تشغيل جهاز أو جهازين كل ساعة لضمان التواجد على الشريحة المنخفضة أكبر وقت ممكن.
لمبة التلاعب في عداد الكهرباء الكارت
لمبة التلاعب في عداد الكهرباء الكارت

اقرأ أيضا

عيوب عداد الكهرباء المدفوع مقدما و ثغرات عداد الكهرباء الكارت

محاذير يجب اتباعها عند استخدام العداد الكارت

  • ضرورة عدم العبث بالجزء الخارجي من العداد فحين محاولة فك قواعد العداد يتم إصدار إنذار صوتي ولا يتم إلغائه إلا من قبل موظفي الشركة ويكون في هذه الحالة على صاحب العداد دفع غرامة مالية ومن الممكن أن يصل إلى عمل محضر باسم صاحب العداد.
  • وفي حالة الشحن يجب وضع الكارت بعد شحنة مباشرة لمدة وجيزة لحين إصدار قيمة الشحن على شاشة العداد حتى يتم الشحن بشكل صحيح.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق