});

تكلفة زراعة الشعر في تركيا - تجربتي
الرئيسية / زراعة الشعر / تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا هو السؤال الأبرز والأهم للذين يفكرون في زراعة الشعر في تركيا، حيث اشتهرت مراكز التجميل بتركيا بأنها الأفضل والأدق في هذا النوع من العمليات، ولكنها مكلفة بعض الشيء، نظراً لاقترابها المستوى العالمي والمتطور مثل الولايات المتحدة الأمريكية والتي استخدمت فيها التقنيات والأساليب الحديثة في عمليات زراعة الشعر، وسوف نتعرف معًا على تفاصيل العملية بالتفصيل عبر موقعنا تجربتي.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

بعض الأشخاص يفضلون الذهاب إلى تركيا لإجراء بعض عمليات التجميل بإحدى مراكزها التجميلية وخصوصاً زراعة الشعر الطبيعي، والتي تعد أفضل وأرخص بكثير من دول أوروبية أخرى، لذا نجد تفاوت نسبي بين عمليات التجميل وزراعة الشعر بناءً على الطرق والأساليب المستخدمة أثناء إجراء هذه العمليات.

ويتراوح متوسط كلفة زراعة الشعر في تركيا من بين 1500 إلى 3700 دولار أمريكي شاملة كافة الفحوصات الطبية، بالإضافة إلى احتساب وسيلة النقل من وإلى المركز الطبي، وربما يشمل أيضاً مصاريف الإقامة.

اقرأ

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر

تغطية الرأس بعد زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تكلفة زراعة الشعر في تركيا
تكلفة زراعة الشعر في تركيا

يلجاً معظم الأخوة العرب وخاصةً أبناء المملكة العربية السعودية إلى زراعة الشعر في تركيا، لذا يبحث الكثير منهم عن تكاليف عمليات الزرع بالريال السعودي، ويتراوح تكاليف عملية زراعة الشعر هناك قد تصل من 3500 إلى 13000 ريال سعودي.

كما تتراوح تكاليف زراعة الشعر عند إجراء حقن البلازما سواء في فروة الشعر أو اللحية والتي بلغت من 1850 إلى 5600 ريال سعودي.

بينما تكاليف علاج مشاكل تقصف وتساقط عن طريق تقنية حق الميزوثيربي في حدود 300 إلى 7400 ريال سعودي.

ومن هنا تشهد عيادات ومراكز التجميل بتركيا إقبالاً كثيفاً من المواطنين السعوديين من أجل زراعة شعر اللحية التي تعد من أكثر وأهم عمليات التجميل انتشاراً بين الرجال.

تكاليف زراعة الشعر في مراكز إسطنبول

تعد مدينة إسطنبول من أهم الوجهات العلاجية في تركيا التي تستقطب أكبر عدد من السياح والزائرين للقيام بإجراء عمليات زراعة الشعر، حيث تضم أكبر المراكز التجميلية مثل عيادات الصفوة ومركز Class A لما تقدمه من مستوى مميز من الدقة والمهارة والرفاهية أيضاً، ولذلك تتراوح تكاليف عمليات زراعة الشعر بها إلى الآتي:

  • تكلفة زراعة الشعر بخاصية الشريحة FUT تصل من بين 1500: 2500 $.
  • تكلفة زراعة الشعر بتكنولوجية الاقتطاف FUE ويبلغ تكلفته إلى 2000$.
  • زراعة الشعر بتقنية DHI يتراوح من بين 2500 إلى 4000 $.

اقرأ ايضا :

عن semo mera

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *