تجارب الاعضاء

تجربتي ياقوت

.

تجربتي ياقوت نقدمها لكم عبر موقع تجربتي حيث أنه في الآونة الأخيرة عملت شركة زين على تقديم أفضل الخدمات إلى عملائها، وكانت شريحة ياقوت أحد أفضل الخدمات التي قامت الشركة بتقديمها، ولهذا فإن الكثير من العملاء يرغبن في معرفة نتيجة تلك التجربة الرائعة، وخاصة أن الإقبال على شراء تلك الشريحة ازداد بشكل كبير بفضل المميزات المتوفرة بها، على سبيل المثال: خدمات الاتصالات، أو استخدام الإنترنت غير المحدود.

تجربتي ياقوت

تجربتي ياقوت

جاء على لسان أحد عملاء شركة زين ما يأتي: بعد أن تعرفت على المميزات التي تمتلكها شريحة ياقوت قررت أن أقوم بشرائها، ولكن كان هناك مشكلة تعوق ذلك، وهي أن الشركة توفر خدمة التوصيل إلى إحدى عشر مدينة فقط، والمدينة التي أعيش بها لا تتوفر بها الخدمة.

ولحسن الحظ أن لديّ أقارب في أحد المدن التي تتوفر بها خدمة التوصيل، لهذا قمت بطلب الشريحة عن طريق تطبيق مرسول وأرسلتها إلى أحد أقاربي، ثم قام بإرسالها لي من خلال تطبيق زاجل، وكان الرقم الخاص بي على زين باقة شباب 110، والذي يكون معها خمسة جيجا إنترنت، بالإضافة إلى استخدام اليوتيوب بلا حدود، وبذلك يكون قد تمت عملية التحويل إلى ياقوت عن طريق التطبيق.

اقرأ

تجربتي مع مرسول

خطوات تفعيل شريحة ياقوت

خلال تجربتي مع ياقوت، كان هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لتفعيل الشريحة بنجاح وهي كما يلي:

  • أولًا، القيام بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • اختيار نوع الباقة المناسبة للاستهلاك الشخصي.
  • الانتقال إلى الطريقة المناسبة للدفع، ثم إدخال المعلومات الخاصة ببطاقة مدى، ثم إدخال كود التخفيض OMG، حتى تتمكن من الحصول على الباقة بشكل مجاني خلال أول شهر.
  • ثم بعد ذلك القيام بالانتقال إلى نافذة نفاذ الخاصة بخدمة أبشر.
  • كتابة رقم الهوية الخاص بك، ثم كتابة الرقم السري.
  • النقر على كلمة موافق.

بعد إتمام كافة الخطوات السابقة بشكل صحيح، سوف يتم انقطاع الشبكة بشكل تام، ثم بعد ذلك يكون قد تم تفعيل الشريحة في الحال، كما أن مرحلة تفعيل الشريحة لا تتطلب سوى خمسة وأربعين ثانية فقط، وأثناء تجربتي ياقوت قمت باختيار باقة  X1، لأنني وجدت أنها تلائم استهلاكي على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق