تجميل ورشاقة

تجربتي ياسر الكبيسي

تجربتي ياسر الكبيسي

.

تجربتي ياسر الكبيسي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن ياسر الكبيسي يعتبر واحد من أشهر أطباء التجميل على الإطلاق في الوطن العربي واشتهر في الآونة الأخيرة بنجاح عمليات التجميل التي تتم في الأنف وسوف نتعرف سويًا على أسعار عمليات التجميل لدى الدكتور/ ياسر الكبيسي بالإضافة إلى آثارها الجانبية ومدى نجاحها وفق التجارب الفعلية.

تجربتي ياسر الكبيسي

هناك الكثير من النساء اللواتي أكدن على نجاح عملية التجميل لدى الدكتور ياسر الكبيسي، وأكدن أنها كانت تجربة رائعة، ولم تكن صعبة على الإطلاق ، بل ونجحت من المرة الأولى أيضًا.

ويذكر أن الطبيب ياسر الكبيسي من أشهر أطباء الأذن والأنف والحنجرة ، وله باع طويل في عمليات التجميل ، وذلك داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضًا ، ويعتبر هو الطبيب الذي يقدم عمليات التجميل بأسعار مناسبة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

أسعار عمليات التجميل لدى ياسر الكبيسي

  • ويقوم الكبيسي بإجراء عمليات التجميل في الأنف بقيمة لا تقل عن 2000 دولار، ولا تزيد عن 4000 دولار، وتختلف الأسعار بناء على الحالة وما يتم عمله، كما أن الأسعار تُحدد بناءً على نوع البنج الذي سيحصل عليه الشخص سواء كان امرأة أو رجل، على الرغم من أن نفس العملية تُجرى في أمريكا والكثير من الدول الأوروبية، ولكن تكلفتها أعلى بكثير، حيث أنها تصل في الكثير من الأحيان إلى خمسة آلاف دولار أمريكي.
  • بينما عمليات تجميل الأنف التي تُجرى في الدول العربية أسعارها مرتفعة، بل وأكثر ارتفاع من الدول الأوروبية، فتصل في بعض الأحيان في المملكة العربية السعودية وفي الكويت إلى 6500 دولار أمريكي.

ما هي أسباب تشوهات الأنف

وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تشوه الأنف وبالتالي يتم اللجوء إلى عمل عمليات تجميل وخصوصًا تلك التي يتم إجرائها لدى الدكتور ياسر الكبسي ومن أهم تلك الأسباب:

  • العوامل الوراثية التي يُحدد من خلالها شكل الأنف.
  • كما أن التشوهات في الأجنة تسبب كبر في حجم الأنف أو تشوهات في الأنف.
  • إلى جانب الكثير من الأمراض التي تسبب تشوه مثل الجذام أو الزهري الجنسي الذي يصيب الأم أثناء الحمل.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع عيادات سدك للتجميل والليزر

تجربتي مع تجميل الشفة الارنبية

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق