تجارب الاعضاء

تجربتي ولادة إبرة الظهر

.

تجربتي ولادة إبرة الظهر نقدمها لكم حيث تعتبر آلام الولادة من أكثر الآلام التي تؤرق العديد من السيدات حيث تعتبر آلام الولادة هي الأقوى والتي تؤثر على صحة المرأة بشكل عام ولفترات طويلة ليس فقط أثناء الولادة فقط وبالتالي فإن السيدات يبحثن مع أخصائيين الولادة سبل تخفيف هذه الآلام بأي صورة لذا فمن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على تجربة إبرة الظهر في تخفيف آلام الولادة.

تجربتي ولادة إبرة الظهر

تجربتي ولادة إبرة الظهر

ترغب السيدات بوجه عام في كل العالم أن تقوم بتخفيف آلام الولادة بشتى الطرق لذا فإنهن يبحثن عن تجربتي ولادة إبرة الظهر وذلك لمعرفة تجارب السابقين من السيدات في استخدام هذه الحقنة من حيث المميزات والعيوب التي لحقت بهم بعد تجربتها، وأيضًا يتم البحث عن رأي الأطباء في حقنة الظهر ومدي كفائها وفعاليتها في تخفيف الآلام.

فمن واقع تجربتي الشخصية فإن الإبرة غير مؤلمة على الإطلاق، كما أنها جعلتني لا أشعر بالألم كثيرًا عقب الانتهاء من الولادة، وأثناء الولادة.

اقرأ أيضا

طرق تنظيف الرحم بعد الدورة جابر القحطاني و تنظيف الرحم بعد الاجهاض

مميزات إبرة الظهر للولادة

تعتبر حقنة الظهر هي أكثر سبل تخفيف الآلام والتي يفضلها الأطباء للتخفيف على المرضي وتتم عن طريق إدخال سن الإبرة في المنطقة أسفل الظهر وبالتحديد في المساحة بين العمود الفقري والحبل الشوكي من الخارج مما يعطي إحساس بالتخدير الكامل للمنطقة السفلية مما يؤدي إلى تخفيف حدة الشعور بالآلام بصورة كبيرة.

  • أما عن مميزات إبرة الولادة فهي تجعل الأم مستيقظة طوال فترة الولادة وبالتالي الشعور بكل ما يدور حولها حيث أن لحظات الولادة من أكثر اللحظات سعادة لدي المرأة.
  • أيضًا تتميز الإبرة باحتوائها على مواد مخدة أقل وبالتالي لا تؤثر بالسلب على صحة المريض.
  • تساعد على تخفيف آلام ما بعد الولادة بشكل كبير.
تجربتي مع ابرة الظهر للولادة
تجربتي مع ابرة الظهر للولادة

الآثار الجانبية الخاصة بإبرة الظهر

إبرة الظهر شأنها شأن أي مستحضر طبي من الممكن أن توجد لها بعض الآثار الجانبية والتي من الممكن ألا تحدث وفيما يلي سوف نذكر أكثر الأعراض شيوعًا:

  • يمكن أن يحدث انخفاض في ضغط الدم.
  • الإصابة بالصداع الشديد بمجرد بدء زوال مفعول إبرة الظهر.
  • من الممكن أن تجد المرأة بعد الولادة صعوبة في المشي وكذلك في بعض الأحيان صعوبة في التبول.
  • في قليل من الحالات قد تصاب المرأة بعد الولادة بالحمي نتيجة أخذ إبرة الظهر.

سعر إبرة الظهر للولادة

اما عن سعر إبرة الظهر للولادة فيختلف من مكان لآخر ومن مستشفى لأخرى في الغالب تبدأ من 1200 جنيه شامل اجر الطبيب وفي الاردن من 300 دينار والامارات 600 درهم والسعوديه من 700 ريال .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق