تجارب الاعضاءمميزات وعيوب

تجربتي مع appen

.

تجربتي مع appen نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن هناك الكثير من الشباب يبحث عن فرصة عمل جيدة يستطيع من خلالها جني الأرباح وبالتالي يبدأ في البحث في أكثر من اتجاه، ومن بين الاتجاهات الجديدة التي ظهرت هو اتجاه العمل وكسب الأموال من خلال الإنترنت، ويذكر أن هناك العديد من الشركات التي تقدم وظائف أون لاين للشباب بشروط وضوابط معينة من بينها شركة appen والتي سنقدم لكم معلومات عنها.

تجربتي مع appen

قبل أن تتقدم إلى أي شركة من الشركات سواء على أرض الواقع أو على الإنترنت فلا بد أولًا أن تكتسب مجموعة من المهارات وعلى رأس تلك المهارات أن تقوم بتعلم اللغة الإنجليزية، وتعلم مهارات الكمبيوتر المختلفة، وتعلم أيضًا طريقة استخدام الإنترنت فتعتبر هذه المهارات من أهم المهارات التي لابد من اكتسابها.

وفي مصر وفي الوطن العربي ككل تقوم شركة appen بطلب العديد من الشباب من أجل العمل ويذكر أن هذه الشركة واحدة من الشركات التقنية المشهورة والتي تم تأسيسها منذ سنوات وتعمل في مجال عرض الإعلانات ومجال الترجمة أيضًا ومجالات التفريغ الصوتي ككل، وغيرها من الأعمال التي يمكن تقديمها بسهولة عبر الإنترنت.

وهناك الكثير من العملاء لشركة أبن وعلى رأسهم موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، وأيضًا شركة جوجل أيضًا، وغيرها من الشركات المشهورة حول العالم.

اقرأ أيضا

تجربتي في تجارة العملات

كيفية العمل مع شركة appen

وطبيعة العمل مع شركة أبن لا تختلف كثيرًا عن العمل مع أي شركة، فلا بد أن تتعاقد مع الشركة أون لاين، ولا بد أن تقوم بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك، ثم بعد ذلك سيتم طرح بعض المهام إليك، ولا بد أن تقوم بعمل تلك المهام المنسوبة إليك سواء في يوم أو في أسبوع على حسب الوقت الذي تم الاتفاق عليه، ولكن ينبغي العلم أنه لا ينبغي أن يتم تخطي الوقت الذي تم الاتفاق عليه.

شروط العمل في شركة أبن

  • لا بد أن تكون متواجد داخل البلد المطلوب بها العمل.
  • لا بد أن يكون لديك حاسوب متصل بالإنترنت.
  • امتلاك هاتف ذكي.
  • إتقان اللغة الإنجليزية، والتفرغ لعمل المهام.

اقرأ أيضا عيوب العمل مع أوبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق