تجارب الاعضاء

تجربتي مع يارزاق ياذا القوة المتين ارزقني

.

تجربتي مع يارزاق ياذا القوة المتين ارزقني كانت من أفضل التجارب في حياتي حيث التقرب إلى الله والإيمان به يجب أن ينبع من داخلنا، فكثير منا يدعوا الله سبحانه وتعالى بالكثير من الأدعية، ولكن بدون أن يكون لديه يقين من الله سبحانه وتعالى بداخله أن الله سوف يستجيب له، بالإضافة إلى وجود العديد من الأدعية التي يغفل عنها الكثير ولها صدى واسع في جلب الرزق مثل” يا رزاق ياذا القوة المتين ارزقني”.

تجربتي مع يارزاق ياذا القوة المتين ارزقني

قد نعاني جميعنا من مشاكل مختلفة ومتنوعة سواء على الصعيد الاقتصادي أو النفسي أو الاجتماعي، ويضيق بنا الحال فلا نجد إلا رب العباد نلجأ إليه ونعوذ به أن يفرج كربنا ويخفف همنا ويرزقنا رزقاً حلالاً واسعاً.

كما أن دعاء “يا رزاق ياذا القوة المتين ارزقني” أحد الأدعية التي لا يعرفها إلا من آمن بها وقالها ووجد صداعها على أرض الواقع، لذا يجب أن نردد هذا الدعاء طوال اليوم، عسى الله يتقبلها قبولاً حسن.

ومن خلال هذه التجارب المقدمة يمكنكم معرفة أهمية هذا الدعاء وقدرته العظيمة على جلب الرزق.

اقرأ ايضا

تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم – فوائد كثيرة لآية عظيمة من سورة يس

التجربة الأولى:

تروي إحدى السيدات أنها كانت تعيش في منطقة ما، وبعد تغير الظروف لجأت إلى تغيير مكان سكنها، ولكنها كانت قليلة الحيلة وأوضاعها الاقتصادية ليست جيدة.

حيث كانت لا تملك تلفاز تستمتع بوقتها معه، كما أنها لا تملك شبكة إنترنت للاطلاع على العالم والأخبار.

وبمجرد سماعها عن هذا الدعاء قررت أن تدعوا بقلب صافي متجه إلى الله سبحانه وتعالى، والغريب أن السيدة تقول بنهاية الأسبوع جاءت شقيقتي تعطيني هاتفها المحمول كهدية منها، بعد شرائها هاتف محمول آخر جديد.

وليس ذلك وحسب بل إن جارتهم في المنزل كان لديها شبكة انترنت فعرضت عليها أن تعطيها كلمة السر، كي تستطيع الاطلاع على اخبار العالم، أو البحث عن عمل خلال الإنترنت.

التجربة الثانية:

تحكي طالبة جامعية أنها دائماً لديها يقين بالله سبحانه وتعالى أن الله يرزق المرء على قدر إيمانه بالله.

وتقول الفتاة أنها دائما تدعوا الله أن ييسر لها الاختبارات سواء قبل الامتحان أو أثناء أدائه.

والجدير بالذكر أن الفتاة تخرج من الامتحان ولديها يقين أنها راسبة في الامتحان، ولكن قدرة الله سبحانه وتعالى فوق كل شيء، حيث تجد الفتاة نفسها اجتازت جميع الامتحانات ونجحت فيهم جميعاً سواء كان النجاح على الحافة أو بتقدير أعلى من المتوقع.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق