تجارب الاعضاء

تجربتي مع يارحيم

.

تجربتي مع يارحيم والتي تعد من التجارب الهامة والمفيدة لقضاء الحوائج، حيث يلجأ العبد لربه ويطلب منه العون والرحم، كما أنه يعد أسم من أسماء الله الحسني، والتي تدل على الرحمة من الله لعبادة، كما أن الله يرحم بها الأرض.

كما أن الصيغة الخاصة به تشمل طلب التوفيق من الله تعالي، حيث يطلب العبد من ربه الرحمة والتوفيق وصلاح الحال، كما أن هناك دعاء مأثور يتضمن ذكر الله الرحيم من خلال الدعاء، وطلب صلاح الآمر.

تجربتي مع يارحيم

تجربتي مع يارحيم
تجربتي مع يارحيم

يحكي محمد عن تجربته مع اسم الله الرحيم فيقول:

كنت أعاني من ضيق الحال، وكذلك أعاني من الكرب والهم، وقد لجأت لطريقة يمكنها أن تخلصني من ذلك، وقد لجأت لأحد العلماءـ والذي أوصاني بضرورة ذكر هذا الدعاء في كل الأوقات، والذي يذكر فيه أسم الله الرحمان الرحيم، والحمد لله فقد فرج الله همي وكربي في الحال، وبعدما لجأت إليه بصدق.

الدعاء المأثور يارحيم

يمكننا اللجوء إلي الله عزوجل، وطاب العون والمساعدة منه، وذلك من خلال هذا الدعاء:

اللهمَّ يا رحمن يا رحيم، وفقني في كلِّ أمري، وأصلح لي حالي. اللهمَّ إنِّي توكلت عليك وسلمت أمري كله إليك، وفوضت أمري كلُّه إليك، وفقني وازقني النجاح في كلِّ أمري. ربِّ أدخلني مدخل صدقٍ، وأخرجني مخرج صدقٍ، وارزقني مقعد صدقٍ عند مليكٍ مقتدر.

أسرار يارحيم

أسم الله الرحيم له أسرار كبيرة وعظيمة، حيث أنه يدل على الرحمة التي يختص الله نفسه بها، كما أنه يلجأ العبد من خلاله لله سبحانه وتعالي من أجل طلب العون والرحمة، والسعي لاستجابة الدعاء.

يكفي أن يطلب العبد من الله عزوجل أن يرحمه الله برحمته، كما أنها تعني إذلال العبد وطلب الرحمة من الله الرحيم، كما أنه أحد أسماء الله عزوجل، والتي تعني رحمته بعبادة ولطفه به.

فوائد يارحيم

من خلال تجربتي مع يارحيم فإنه يمكننا التعرف على الفوائد الخاصة بذكر أسم الله الرحيم، والتي يمكن اللجوء إليه لتفريج الهم، والتخلص من العقم بالنسبة للنساء، كذلك فإنه يساعد اللواتي لم يتزوجن على تفريج الكرب.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع اسم الله الأعظم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق