تجارب الاعضاء

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني في الزواج والأنجاب

.

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني سوف نقوم بتقديمها اليوم في سطورنا التالية حتى يتم اتخاذ العظة والإفادة، قال الله تعالى في كتابه العزيز ادعوني استجب لكم يغفل الكثير من الأشخاص ممن يقعون بالمحن معنى تلك الآية فالله تعالى وضع كافة الحلول لجميع الأزمات في معناها فقط علينا الإكثار في الدعاء حتى تتحقق كافة الأماني، وذلك ما يتم حين التلفظ بـ ياذا الجلال والإكرام أكرمني.

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني

ياذا الجلال والاكرام لها فضل عظيم فهي إحدى أسماء الله الحسنى التي حثنا رسول الله على حفظها والدعاء بها لكي يتم الاستجابة الفورية، فديننا الحنيف دين يسر وضح الله في كتابه الكريم وسنة نبيه ما يجب فعله حين الوقوع في بعض الأزمات وما هي الأدعية التي يجب الدعاء بها، فقط ادعوا الله كثيراً يلبي الله النداء ويحقق الأماني والإكثار من الدعاء أثناء الصلاة.

دعاء يا ذا الجلال والاكرام اكرمني لسعة الرزق

  • “اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي وأعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي اللهم اني أسألك ايماناً يباشر قلبي ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لا يصيبني الا ما كتبت لي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرم، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الجلال والإكرام”.
  • “أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم”.

دعاء يا ذا الجلال والاكرام اكرمني للزواج

حثنا نبينا الكريم صلى ال عليه وسلم بالإكثار من ياذا الجلال والإكرام وذلك من خلال قوله “ألظوا بيا ذا الجلال والإكرام” أي كرروها دائماً لما لها من فضائل كثيرة وخاصة للزواج وذلك من خلال الدعاء التالي:

  • “اللهم زوجني رجلاً صالحاً تقر به عيني وتقر بي عينه ياذا الجلال والاكرام”.
  • “اللهم أني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف واحفظهم لي في نفسي ومالي واوسعهم رزقاً وأعظمهم بركة وقدر لي ولداً طيباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي”.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الحرمل للزواج وللحمل

تجربتي مع الحوقله للزواج

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني قمنا بتقديمها اليوم في مقالنا هذا لكي نعلم جيداً مدى الاستفادة التي تقع علينا حيال التعود على تلك الأدعية.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق