تجارب الاعضاء

تجربتي مع ياحي ياقيوم برحمتك استغيث للزواج

.

تجربتي مع ياحي ياقيوم برحمتك استغيث للزواج والتي تعد من التجارب الهامة والقوية، والتي يمكن للجميع التعلم والاستفادة منها، حيث أنها ساعدتني كثيرًا من أجل تفريج الهم والضيق، وكذلك الزواج.

ومن خلال قول الإنسان يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فإنه يطلب العون والمساعدة من الله عزوجل، حيث أنه لا ملجأ منه إلا إليه، ويعد هذا الدعاء من العبادات القوية والمنجية، والتي يمكن للعبد أن يتقرب بها من ربه.

تجربتي مع ياحي ياقيوم برحمتك استغيث للزواج

تجربتي مع ياحي ياقيوم برحمتك استغيث للزواج
تجربتي مع ياحي ياقيوم برحمتك استغيث للزواج

من تجارب البعض مع ياحي يا قيوم برحمتك أستغيث من أجل الزواج ما يلي:

يحكي محمد من الرياض أنه كانت تواجهه بعض المشاكل النفسية الخاصة بعملية الزواج، ولكنه حاول كثيرًا التخلص من تلك العقدة، والبحث عن حلول لها.

وقرر اللجوء لأحد الشيوخ، والذي أشار عليه بضرورة اللجوء إلي الله عزوجل والدعاء بهذا الدعاء المأثور، والحمد لله فرج الله عنه الكرب وأزاح عنه الهم، وأعانه على الزواج.

تحكي إحدى الفتيات عن تجربتها مع هذا الدعاء للزواج فتقول:

بلغت من العمر 29 عام، وكلما جاء لي عريس شعرت بعدم الرغبة والميل إليه، ولكن مع تعدد المحاولات وخوفي من الوصول للسن الحرجة.

ذهبت لأحد المتخصصين من رجال الدين، والذي أشار بضرورة الالتزام بالدعاء المأثور يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، حيث بعده فرج الله كربي وأزال همي، وتزوجت على الفور، وأصبحت أتمتع بالسعادة أنا وزوجي.

طريقة ياحي ياقيوم للزواج

يمكننا التعرف على الصيغة التي يمكن من خلالها الدعاء، وذلك بهدف القبول والاستجابة، حيث يتضمن هذا الدعاء المآثور والذي تأتي صيغته كما يلي:

يا رب يا حي يا قيوم أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني زوجا يخافك.

يا أرحم الراحمين أسألك من خيرك أكثر مما أرجو اللهم وعظمني في قلبه وأجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته وأسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين اللهم أرزقني بزوج صالح تقي.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع ياحي ياقيوم برحمتك استغيث

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق