الطب والصحة

تجربتي مع هيما كابس

.

تجربتي مع هيما كابس نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أنه في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الحالات التي تعاني من الأنيميا والتي نتجت عن نقص الحديد في الجسم، وبالتالي يتم البحث عن دواء فعال من أجل علاج الأنيميا وزيادة نسبة الحديد حتى لا يتم التعرض إلى الكثير من المضاعفات ومن أهم الأدوية التي يتم استعمالها في علاج الأنيميا هو دواء هيما كابس وسوف نتعرف على سعر المنتج بالإضافة إلى دواعي الاستعمال.

تجربتي مع هيما كابس

يعتبر الدواء من أشهر الأدوية التي تستخدم في علاج الأنيميا سواء للرجال أو النساء كما أنه علاج فعال في حل مشكلة الفيتامينات الناقصة في الجسم، كما أنه من أهم الأدوية المستخدمة في علاج فقر الدم، والتي قد تنتج نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة.

ولكن لا بد قبل استعمال دواء هيما كابس أن يتم عرض التحاليل على الطبيب، حتى يستطيع الطبيب معرفة درجة الأنيميا المصاب بها الشخص، وبالتالي يتم وصف الجرعة المناسبة، حيث أن هناك جرعات زائدة للدواء للحالات الخطيرة، أما عن الجرعة العادية فهي كبسولة واحدة فقط في اليوم ويتم الحصول عليها بعد تناول الطعام.

الأعراض الجانبية لدواء هيما كابس

  • في بعض الأوقات قد يسبب هيما كابس غثيان قد يصل إلى القيء.
  • من الممكن أن يصاب الشخص بالنعاس الشديد ولذلك لا ينبغي تناوله قبل قيادة السيارة أو الذهاب إلى العمل.
  • من الممكن أن يشعر المريض بألم شديد في المعدة بعد استعمال الدواء.
  • قد تحدث في بعض الأحيان بعض المشكلات البسيطة في الدورة الدموية.

اقرأ أيضا

تجربتي مع علاج الأنيميا والتخلص منها نهائياً

موانع استعمال هيما كبس وسعره

ويمنع أن يتناول الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه أي من مكونات الدوائية من تعاطيه، كما أنه ينبغي ألا يتم تناوله على معدة فارغة أو قبل تناول الطعام، وإن كانت المرأة حامل أو مرضعة فينبغي أن تستشير الطبيب أولًا قبل الحصول على هذا الدواء وتناوله.

سعر هيما كابس 2022

يمكن الحصول على الدواء من الصيدلية بسعر 18 جنيه مصري فقط  للعبوة 2 شريط وهناك عبوات 4 شريط بسعر 36 جنيه ولكن بعد استشارة الطبيب.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع السبيرولينا لعلاج فقر الدم

تجربتي مع الشمندر للشعر وفقر الدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق