تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع نظام نيومي

.

تعد تجربتي مع نظام نيومي من أفضل الأنظمة التي اتبعتها من أجل إنقاص الوزن بشكل صحي بدون أعراض جانبية، وبعد عدة محاولات لإنقاص الوزن بإتباع أنظمة أخرى وجدت أن تجربتي مع نظام نيومي هي أفضل تجربة وأفضل نظام قمت بإتباعه.

تجربتي مع نظام نيومي

الهدف الأساسي من نظام نيومي هو الحصول على الراحة الجسدية والنفسية لكي تصل إلى الوزن المثالي الذي تريده ويرضيك عندما تنظر إلى المرآة، وقد رأينا الكثير من أنظمة الرجيم المنتشرة تؤثر على الشخص من حيث الناحية البدنية والجسدية، وتؤثر بالسلب لأن الشخص يشعر بالحرمان من الطعام والجوع، ولكن نظام نيومي لا تشعر عند اتباعه بالجوع أو حتى الحرمان من الطعام فيمكنك أن تتبعه لفترات طويلة دون ملل أو ضرر.

ما الطعام المسموح في نظام نيومي

هنا نتساءل حول ما هو الطعام المسموح في رجيم نيومي التي وضعته الدكتورة هنادي البدر وهو كالتالي:

  • مجموعة الخضروات المسموحة في نظام نيومي: مسموح بتناول جميع أنواع الخضروات وبوجه خاص الجزر والخيار وأيضاً الطماطم.
  • مجموعة اللحوم المسموح بها في نظام نيومي: جميع اللحوم الحمراء، الأسماك، التونة، والدواجن.
  • مجموعة الفواكه المسموح بها في نظام نيومي: جميع أنواع الفواكه مسموح بها ولكن بكميات قليلة، فأود أن أوضح لكم أنه لا يوجد نوع من أنواع الفواكه ممنوعة من خلال تجربتي مع نظام نيومي.
  • المشروبات المسموح بها مع نظام نيومي: الشاي، القهوة، مشروب الكاكاو.
  • يجب استعمال سكر خاص بالرجيم.
تجربتي مع نظام نيومي
تجربتي مع نظام نيومي

ما هو الطعام الممنوع في رجيم نيومي

  • جميع الأطعمة المليئة بالمواد السكرية.
  • جميع الأطعمة المصنعة.
  • أي زيت ما عدا زيت الزيتون.

تجربتي مع رجيم نيومي

لقد قمت بإتباع نظام نيومي وخسرت 5 كيلو من وزني خلال أسبوعين فقط ولكني التزمت بالتعليمات والأكل المسموح والغير مسموح ومن الصحي جداً أن نتبع نظام رجيم لا يرهقنا ولا يحرمنا من الطعام ويؤثر على نفسيتنا ولذلك أحببت نظام نيومي للدكتورة هنادي بدر، وأنصح كل من يعاني من مشاكل السمنة أن يتبع هذا النظام وأن يقوموا بالابتعاد عن الطعام الغني بالسعرات الحرارية التي تسبب في زيادة الوزن، ويهتموا بالأطعمة الغذائية المفيدة التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية.

اقرأ أيضا

تجربتي مع رجيم ترك العشاء وتجربتي مع رجيم الترجيع

ما هي التعليمات التي نتبعها خلال فترة نظام نيومي

هناك عدة تعليمات يجب أن نقوم بإتباعها خلال فترة استمرارنا على نظام نيومي وهذه التعليمات تساعدنا على خسارة الوزن بطريقة أسرع مع المحافظة على صحتنا وهذه التعليمات سهلة وبسيطة وهي كالتالي:

  1. يجب أن نقوم بشرب الكثير من الماء حوالي ثلاثة لتر يومياً من الماء، فالماء يعمل على تنظيف الجسم من السموم ويعمل على عدم حدوث جفاف للجلد كما يساعد في عملية تفتيت الدهون بطريقة أسرع.
  2. الخضروات والفاكهة تساعد كثيراً في مد الجسم بالطاقة اللازمة له فالفاكهة مثلاً غنية بالسكريات الغير مضرة للجسم والفيتامينات المفيدة ولا تسبب الفاكهة أو الخضروات زيادة في الوزن إذا تم تناولهم بكميات محدودة.
  3. الابتعاد عن جميع الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على المواد الحافظة من أجل سلامة جسدنا والحفاظ على الرجيم.
  4. الرياضة جزء هام جداً في نظام أي رجيم فلابد أن نقوم برياضة المشي يومياً لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

ما هي فوائد نظام نيومي

هناك عدة فوائد لنظام نيومي فهو مفيد لحياتنا الصحية والنفسية ويمد الجسم بالطاقة بدون اكتساب وزن زائد بل بالعكس يعمل على تقليل الوزن في فترة قصيرة جداً لكي نصل إلى الوزن المطلوب الذي يرضينا، كما أن نظام رجيم نيومي يتميز بأنه سهل ويجعلك تخسر الوزن الذي تريده دون الشعور بالجوع والحرمان، ومن فوائده أيضاً أنه يناسب جميع الأعمار وغير ضار لأي عمر أياً كان.

وفي النهاية ومن خلال تجربتي مع نظام نيومي أنصح الجميع بإتباعه فأنه بالفعل نظام رائع ومفيد ويعمل على خسارة الوزن دون تعب أو عناء، ولكن يجب اتباع التعليمات اللازمة له والاستمرار عليه لفترات طويله لكي تكون في صحة وحال أفضل.

اقرأ أيضا :

رجيم السوائل تجربتي

رجيم النقاط في رمضان تجربتي

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق