تجارب الاعضاء

تجربتي مع معجون كرست 3d

.

تجربتي مع معجون كرست 3d ، ستظل العناية بالاسنان وصحتها من أهم ما يشغل بال الكثيرون لأن أي إهمال في تنظيف الاسنان والاهتمام بها يسبب الكثير من المشاكل التي تؤرق أصحابها وفي إطار ذلك يكثر البحث عن افضل معجون فعال للأسنان واليوم من خلال موقع تجربتي نتعرف علي معجون كرست 3d وتجارب المستخدمين معه .

مميزات معجون كرست 3d

هو احد المنتجات المميزة من شركة كريست تم انتاجه للعمل علي تبييض الاسنان بتقنية ثلاثي الأبعاد ويساعد في محاربة التسوس كما يعمل على إزالة البقع والجير بسهولة من الاسنان ويساعد في ازالة اثار تناول الاطعمة من على الاسنان كما يعمل علي التخلص من اصفرار الاسنان والحصول على اسنان لامعة بابتسامة متميزة قريبة من اللؤلؤ .

كما يوفر المعجون رغوة لطيفة على الاسنان فتصل الرغوة لكل مناطق الفم لمزيد من النظافة للاسنان ويعمل هذا المعجون علي التخلص من بقع الاسنان بأقصي سرعة ممكنة.

تجربتي مع معجون كرست 3d

تجربتي مع معجون كرست 3d
تجربتي مع معجون كرست 3d

يحكي صاحب التجربة الاولي يقول كنت اعاني من تصبغ الاسنان باللون البني وحاولت كثرا التخلص منه دون جدوي حتي جربت هذا المعجون ومعه بدأ اللون في الزوال التدريجي وما زلت أستعمله للان .

وتقول صاحبة التجربة الثانية كانت مشكلتي مع رائحة الفم الكريهة وتراكم الجير وقمت بشراء المعجون من الصيدلية ومع اول الاستخدام زالت الرائحة الكريهه اما الجير فالتحسن فيه بطئ وانا أعمل انه يحتاج وقت طويل .

طريقة استعمال معجون كرست 3d لتبييض الأسنان

يتميز هذا المعجون باحتوائه على مادة الفلورايد مع مركبات كشط خفيفة لطيفة على الاسنان آمنة على مينا الاسنان وتعمل بتقنية تذويب الحبيبات الدقيقة للتخلص من البقع السطحية مع العمل على منع ظهورها ويساعد في منع التسوس عن الاسنان ويقلل من الاصفرار الناتج عن تناول الشاي والقهوة والعصائر الغازية.

وعن طريقة الاستعمال يتم غسل الاسنان يوميا بالمعجون كرست ثري دي بيرفيكشن المبتكر الذي يحتوي علي عناصر التبييض الاكثر فاعلية وتقدما في مجال تبييض الاسنان كما يتميز باحتوائه على حبيبات دقيقة للتخلص من بقع الاسنان كما يحتوي على مادة فلوريد الصوديوم التي تعزز المينا وتساعد علي منع التسوس.

كما يتم مع المعجون الاول استعمال معجون كرست ثري دي المسرع للتبيض الذي يحتوي علي مادة البولي فوسفات في الحبيبات الدقيقة التي تساعد في ازالة البقع السطحية كما تشكل جدار حماية على الاسنان ليحميها من البقع على طوال اليوم .

اقرأ أيضا تجربتي مع معجون ديبوردنت

سعر معجون كرست 3D White Deluxe

اما عن سعر معجون كرست 3D White Deluxe فيبلغ 270 جنية للعبوة الفائقة التبييض وتحتوي علي نوعين من المعجون .

كما تتوفر منه عبوات عادية يتراوح سعرها بين 35 الي 45 جنيه مصري .

سعر معجون كرست 3d النهدي

سعر معجون كرست 3d النهدي
سعر معجون كرست 3d النهدي

وعن سعر معجون كرست 3d في صيدليات النهدي فيبلغ 49٫35 ريال سعودي .

اقرأ أيضا :

لصقات كرست تجربتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى