تجارب الاعضاء

تجربتي مع معجون ديبوردنت

.

تجربتي مع معجون ديبوردنت الخاص بتبيض الأسنان، حيث أن تنظيف الأسنان من الأمور المهمة جداً، والتي يجب القيام بعملها يومياً ومن خلال استخدام الفرشاة، وتعد من الخطوات المهمة التي تعمل تنظيف الأسنان والفم بشكل يومي وبطريقة صحيحة تابعونا في السطور التالية لمعرفة تفاصيل التجربة.

تجربتي مع معجون ديبوردنت

تجربتي مع معجون ديبوردنت
تجربتي مع معجون ديبوردنت

في الواقع يتم استخدام ولا تمنع وجود تصبغات بالأسنان، أو وجود أي بقع فمن الممكن أن تظهر عليها، كما لأنها تكافح الترسبات الكلسية التي قد تحدث بالأسنان، ولذا قد نجد أن الكثير من الأشخاص تلجأ للطبيب للقيام بعمل تبيض الأسنان من خلال الكثير التقنيات الحديثة.

ولكن يوجد الكثير الأشخاص الذين يقومون باستخدام معظم أنواع معجون الأسنان الذي يوجد بع مواد مبيضة تساعد على تفتيح الأسنان وتغيير لونها، كما أن معجون ديبودنت يعمل على علاج هذه التصبغات والعمل على التخلص منها، فهي فعالة في تفتيح لون الأسنان.

نصائح عن تجربة معجون ديبودنت

تشير صاحبة التجربة أنها كانت ترغب بدرجة كبيرة على أن تستعيد لون أسنانها الطبيعي، نظراً لأن الأسنان أصبح لونها أصفر بدرجة كبيرة، كما أنه من الأشياء التي تسبب لنا الإزعاج بدرجة كبيرة حيث قالت أنها قد توصلت بطريقة أو بأخرى بمعجون أسنان ديبودنت، فتقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت حريصة على استخدام المعجون مرتين في الأسبوع وقد لاحظت تغير كبير في لون الأسنان بعد مرور أسبوع واحد فقط من خلال استخدام المعجون.

ومنذ هذا اليوم قد حرصت أنها لا تستخدم أي معجون آخر أثناء تنظيف الأسنان وتغير لونها، كما أن سعر المعجون بسيط وليس باهظ الثمن وفي متناول الفئات المختلفة.

اقرأ ايضا :

تجربتي مع معجون الاسنان لحب الشباب

وصفة مجربة لتبييض الأسنان

ما هي دواعي استعمال معجون ديبودنت؟

من الممكن استخدام معجون ديبودنت عندما ترغب في تغير لون أسنانك والقضاء على الاصفرار، ففي العادة يتأثر لون الأسنان بسبب كثرة تناول الشاي والقهوة أو التدخين، فمن الممكن أن يسبب  تغيير في لون الأسنان وغيرها من الأسباب المتنوعة، مما يجعله الحل الأمثل في علاج تصبغ لون الأسنان، ويعالج أيضاً تشوه الأسنان التي تحدث نتيجة لتناول بعض الأدوية وغيرها من الأسباب.

سعر معجون ديبوردنت في مصر

سعر معجون تبييض الاسنان depurdent
سعر معجون تبييض الاسنان depurdent

اما عن سعر معجون ديبوردنت في مصر 2021 فيبلغ 15 جنية مصرى للعبوة الصغيرة و 25 جنية مصرى للعبوة الوسط.و 35 جنيه للكبيرة

Depurdent النهدي

يبلغ سعر معجون ديبرودنت في النهدي 42.55 ريال سعودي .

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق