تجارب الاعضاء

تجربتي مع ليزر سكارليت

.

تجربتي مع ليزر سكارليت ، جهاز ليزر سكارليت هو جهار يعمل عن طريق إبر تقوم ببث الحرارة في البشره والوجه حيث تعمل هذه الحرارة على اعادة نضارة الوجه واخفاء التجاعيد وشد الوجه وتقوم هذه الإبر بوخز كل مكان في الوجه فتكون النتائج مرضيه تماما وسوف نتعرف اليوم سويا علي هذا الموضوع وبعض التجارب معه ومميزاته وعيوبه.

تجربتي مع ليزر سكارليت

تجربتي مع ليزر سكارليت
تجربتي مع ليزر سكارليت

نبدأ أولا مع تجربة احدي السيدات مع ليزر سكارليت حيث تقول انها بعد ان تخطت اربعين عاما بدأت التجاعيد تظهر علي وجهها وكان ذلك مزعج جدا لها حتي نصحتها احدى الصديقات ان تجرب مع ليزر سكارليت وبحثت عن مكان لعمل الجلسة وبالفعل ذهبت لمركز متخصص وتم وضع البنج اولا وبدأ العمل ولم اكن اشعر بوخز الابر التي طافت كل انحاء الوجه وبعد انتهاء الجلسة تم وضع وضع قناع بارد علي وجهي ثم وضع كريم ملطف للبشره وواقي من الشمس ونصحتني الطبيبة بعدم التعرض للشمس والمداومة علي واقي الشمس وقالت ان النتائج ستظهر خلال شهر ولكن النتائج كانت اسرع بعد 10 أيام احسست بالفرق وبدأ الوجه يستعيد حيويته واختفت التجاعيد.

اقرأ ايضا تجربتي مع جهاز سموث سكين وسعر جهاز سموث سكين

طريفة عمل جهاز سكارليت للبشرة

عن طريقة عمل جهاز سكارليت للبشرة تتلخص في وجود إبر دقيقة تعمل على وخز البشرة ببساطة  مما يحفز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين وبالتالي إزالة علامات تقدم العمر وتعمل ايضا على تقليل اثار الندبات الحبوب.

يعمل جهاز سكارليت لشد البشره بتقنية الراديوفريكونسي أو ما يسمى بالأمواج الراديوية المجزأة وهي التي تصل إلى عمق محدد من الجلد عن طريق الإبر الموجودة في رأس الجهاز والتي تعمل على إعطاء فعالية أكبر لهذه الأمواج على الأنسجة العميقة من البشرة وليست السطيحة فقط مما يزيد من كفاءة الجهاز الذي يحفز انتاج الكولاجين في البشرة.

مميزات جهاز سكارليت

  • يستخدم لجميع أنواع البشرة .
  • يمكن استخدامه بأمان للرجال والنساء .
  • يمكن استخدامه في  فترة المراهقة لعلاج حب الشباب.
  • يمكن ممارسة الحياة الطبيعية بعد الجلسة مباشرة.
  • يساعد علي غلق مسام الوجه وعلاج ترهلات الوجه والرقبة ومنطقة جفون العين والتشققات الجلدية.
  • يساعد في علاج فرط التعرق كما يعمل علي السيطرة على إفرازات البشرة للدهون المسببة لحب الشباب.

عيوب جهاز سكارليت

من الاثار الجانبية للجهاز :

لا توجد اثار جانبية كبيرة الا احمرارالوجه الذي يختفي خلال يومين ولكن يجب عند النية في استعمال الجهاز التوقف عن وضع اى مكياج او عمل تقشير للبشرة وان كانت البشرة جافة يجب علاجها اولا .

سعر جلسة ليزر سكارليت

يختلف السعر من دولة الى اخرى حيث يتراوح بين 120 الي 250 دولار .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع جهاز شفط الرؤوس السوداء

تجربتي مع جهاز تنظيف الوجه لونا فوريو بالسيلكون والمشهور للغاية في الفترة الأخيرة

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق