تجارب الاعضاء

تجربتي مع ليزر بيبي ليس

.

أنقل لكم تجربتي مع ليزر بيبي ليس إذا كنتِ ترغبين في شراء أحد الأجهزة التي تعمل على إزالة الشعر بكل سهولة دون عناء الطرق التقليدية، فجهاز الليزر من بيبي ليس من أفضل الأجهزة فاعلية والذي يعمل على إزالة الشعر بنسبة 95% من جميع مناطق الجسم، استخدام الجهاز سهل وآمن للاستخدام المنزلي، ويحافظ على الخصوصية دون الحاجة للمساعدة من أحد أو اللجوء للطبيب.

تجربتي مع ليزر بيبي ليس

تجربتي مع ليزر بيبي ليس هوم لايت
تجربتي مع ليزر بيبي ليس هوم لايت

تعد الجلسات المنزلية جهاز بيبي ليس أفضل وأرخص بكثير من جلسات الليزر بالعيادات الخارجية، ويمكنك شراء الجهاز من الصيدليات الكبرى والأسواق الإلكترونية. وتوجد بعض التجارب الإيجابية للجهاز والتي تنصح بضرورة المداومة على الاستخدام بالتتابع لمد لا تقل عن عام حسب الإرشادات المذكورة، ولا ينتج عنه أي أثار جانبية على الجلد.

مواصفات جهاز ليزر بيبي ليس

  • الجهاز سهل الاستخدام الشخصي ولا يحتاج لأي احترافية.
  • جلسات الجهاز سريعة ودقيقة، حيث يمكنه إصدار 36 ومضة في الدقيقة.
  • تظهر أفضل النتائج بداية من الجلسات الثالثة والرابعة، حيث يمكن أن يزال حوالي 90% من كمية الشعر وبحسب طبيعة الشعر وصولً للجلسة الثامنة سيقوم الجهاز بإزالة كل الشعر.
  • يأتي جهاز ليزر بيبي ليس بعدسة بحجم 3سم مربع الحجم الذي يعطى القدرة للجهاز بإزالة الشعر من المناطق الكبيرة كالساقين والابط.
  • بيبي ليس يحتوي على 300 ألف ومضة أي ما يكفي للاستخدام لمدة 20 عام لمتابعة جلسات الإزالة على عدة فترات لاستكمال إزالة الشعر الخفيف حين الظهور.
  • يأتي مع الجهاز نشرة تعريفية بدرجات الاستخدام لكل نوع بشرة يجب قراءتها قبل البدء في الاستخدام، تجنبًا لحدوث أي نوع من الحساسية.
  • الجهاز به خمس من مستويات إشعاع الليزر تختاري من بينهم مع طبيعة شعر كل منطقة الدرجة المناسبة لها.
  • يأتي بالعلبة نظارة للعين ترتدينها قبل الاستخدام للحماية من أشعه الليزر.

اقرأ ايضا تجاربكم مع الليزر الكربوني

نصائح اقتناء جهاز ليزر بيبي ليس

يعد جهاز ليزر بيبي ليس من أفضل أجهزة الليزر، يتميز بكفاءته العالية والدقة في أداء الجلسات، ولكن دائمًا ما ننصح باقتناء الجهاز من مصادر موثوق منها، وبغير ذلك يمكن أن يكون الجهاز غير أصلي ولا يطابق المواصفات.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع ليزر سكارليت

تجربتي مع الليزر هوم بيوتي

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق