تجارب الاعضاء

تجربتي مع ليريكا

.

تجربتي مع ليريكا ، من أشهر ادوية التهاب الاعصاب التي نالت شهرة كبيرة في الاونة الاخيرة دواء ليركا وترجع شهرتة الي قدرته الكبيرة علي تسكين كل الام الجسم بكل الاسباب المؤدية لها بالإضافة الي الاستعمال الاهم له وهو علاج القذف المبكر عند الرجال وهو ما منح الليركا شهرة عالية جدا .

كما بدأ البعض يستعملون ليركا كبديل للترامادول ووجدوا انها تعطي نفس الأثر والمفعول وزاد الاقبال علي تعاطي هذه الكبسولات مما دفع السلطات المسئولة الي ادراجها في الجدول ومنع صرفها الا بتذكرة طبية معتمدة .

وسوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا علي تجارب ليريكا وطريقة استعماله .

تجربتي مع ليريكا

تجربتي مع ليريكا
تجربتي مع ليريكا

والان نتعرف علي تجارب ليريكا من خلال المستخدمين :

يقول صاحب اول تجربة بدأت إستعمال ليركا كعلاج للصرع وعندما بدأت في تناول هذا الدواء كنت أشعر بالنشوة والسعادة وحدث تحسن كبير في حالتي الصحية وخفت نوبات الصرع بشكل كبير ولكن للاسف مع هذا التحسن عانيت من بعض الأعراض الجانبية مثل كثرة التبول وجفاف في الفم وضعف الانتباه مع احمرار في العين وبعض الدوخة والدوار وبعد فترة بدأت في ادمان ليركا وبدات اشعر بالرغبة الشديدة في تناولها وارغب ايضا في زيادة الجرعة وأدخلني ذلك في حالة إكتئاب ورغبة في النوم وتورم في الاطراف وتشوش في الرؤية .

وكان لابد من حل حاولت في البداية التخلص من ذلك الادمان بنفسي لكن فشلت فاتجهت لاحد المراكز المتخصصة وكان الامر صعب في البداية لكن تعافيت بفضل الله .

ويقول صاحب التجربة الثانية وصف لي الطبيب هذا الدواء لعلاج التهاب الاعصاب الطرفية ولكن الصيدلي حذرني انه يسبب ادمان وشعرت معه بالراحة في البداية ولكن بعد وقت قليل بدأت أشعر ببعض أعراض الادمان فقررت ايقافه والحمد لله انني أستطعت ذلك .

دواعي إستعمال دواء ليريكا

ليريكا دواعي الاستعمال
ليريكا دواعي الاستعمال

من أهم فوائد ليركا :

  • علاج ألام الأعصاب .
  • علاج الصرع وأعراضه .
  • علاج القلق العام والتوتر .

خلاصة الموضوع ان دواء ليركا مفيد جدا في حالات معينة ولكن يستعمل فقط تحت اشراف طبي لخطورته وكما وضحنا انه قد يسبب ادمان وتعود لذا لا ينبغي تحت اى ظرف استعماله الا مع متابعة طبيب .

سعر دواء ليريكا

سعر حبوب ليريكا
سعر حبوب ليريكا

نختم المقال بالسعر :

سعر دواء ليريكا 150 مجم 174 جنيه للعبوة 20 كبسوله .
سعر دواء ليريكا 300 مجم 184 جنيه للعبوة 10 كبسولات .
سعر دواء ليريكا 50 مجم 126 جنيه للعبوة 20 كبسوله.
سعر دواء ليريكا 75 مجم 134 جنيه للعبوة 20 كبسوله.

اقرأ أيضا : تجربتي مع نيورونتين

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق