الطب والصحة

تجربتي مع لوشن كلامين وكم سعر لوشن كلامين

.

تجربتي مع لوشن كلامين وكم سعر لوشن كلامين نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن لوشن كلامين يعتبر من أكثر الأدوية المستخدمة في التخلص من حساسية الجلد أو الأرتيكريا أيضًا، وله أهمية كبيرة في تخفيف لدغ الحشرات، وهناك الكثير من الاستخدامات للوشن كلامين وسوف نتعرف عليها بالإضافة إلى سعر لوشن كلامين في السوق في الوقت الحالي.

تجربتي مع لوشن كلامين وكم سعر لوشن كلامين

إن كنت قد تعرضت من قبل إلى حروق الشمس ولم تجد لها علاج أو كنت تتعرض إلى الشمس لفترات طويلة فإنك تستطيع الاعتماد على لوشن كلامين في التخلص من الحروق التي تنتج عن الشمس، وليس هذا فقط بل إنه أيضًا علاج فعال في تخفيف التهيج الجلدي الذي يحدث للجلد وذلك بسبب درجات الحرارة، ونستطيع استخدامه في التخلص من لدغات الحشرات وخصوصًا وإن صاحبها أيضًا حكة شديدة.

احتياطات لاستخدام لوشن كلامين

  • لا ينبغي أن يلمس لوشن كلامين منطقة العين أو منطقة الأنف، وينبغي الحرص على ألا يلامس منطقة الشرج أيضًا.
  • احرص على استخدام كلامين لوشن في المناطق الخارجية فقط، أي أنه لا يستعمل عن طريق الفم على الإطلاق.
  • في حال زادت الأعراض لا بد من زيارة الطبيب المختص في الحال، كما أن الأشخاص الذين يُعانون من أي نوع من الحساسية لأي مكون للوشن كلامين ينبغي عليهم التوقف عن استعماله والرجوع إلى الطبيب مرة ثانية.

اقرأ

وصفة لتقوية المناعة عند الأطفال

تعليمات استعمال لوشن كلامين

قبل أن تقوم باستخدام لوشن كلامين ينبغي أن يتم رج الزجاجة جيدًا، بالإضافة إلى أن الجلد ينبغي أن يكون جافًا تمامًا ولا يتعرض لأي مياه قبل أن يتم وضع اللوشن، واحرص على ألا تقوم بوضع اللوشن على الجروح المفتوحة فقط يتم استخدامه للمشاكل التي سبق وتحدثنا عنها، ويتم استخدامه لمدة سبعة أيام، ولا ينبغي أن يتكرر الدواء إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المعالج.

سعر كلامين لوشن في السوق

احصل على كلامين لوشن من خلال الصيدليات بسعر لا يزيد عن خمسة جنيهات مصرية، ولكن ينبغي العلم أن اللوشن في الفترة الحالية قليل في السوق والمتوفر كلاميل وسعره الجديد 20 جنيه مصري .

لوشن كلامين النهدي

يبلغ سعر لوشن كلامين في النهدي 17.25 ريال سعودي .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق