تجارب الاعضاءخدمات

تجربتي مع كوبونات خصم موقع الكوبون | أفضل موقع اكواد خصم

.

كشخص يفضل التسوق عبر الإنترنت، لا بد لي من البحث عن أفضل الأسعار المتوفرة للمنتج قبل شرائه من أيٍّ من المتاجر. فالأمر لا يختلف كثيرًا عن التسوق التقليدي عندما تتنقل من متجر إلى الآخر لإجراء بعض المقارنات السعرية واختيار أفضل الأسعار. لكن الأمر أصبح أكثر سهولة بعد تجربتي مع كوبونات خصم لموقع الكوبون وحصولي على كود خصم نمشي اول طلب مما سهل عليّ عملية التسوق.

تجربتي مع كوبونات خصم موقع الكوبون

تجربتي مع كوبونات خصم موقع الكوبون

على مدى عدة أعوام، كانت تجربتي مع كوبونات خصم موقع الكوبون ممتازة للغاية، لطالما اعتدت قبل إتمام أي عملية شراء أن انتقل إلى موقع الكوبون، واكتب اسم المتجر الذي أرغب في الشراء منه ليعرض لي الموقع جميع كوبونات الخصم المتوفرة بسرعة وبشكل منظم للغاية. فلو رغبت في شراء الملابس الشتوية، فإن أول ما أفكر فيه عادة هو اختيار ملابسي الجديدة من موقع اوناس للأزياء الراقية. اعتدت اختيار ملابسي التي أرغب بعناية دون التفكير بشكل مطول في سعرها؛ إذ أعلم أنني سأحصل على كود خصم اوناس فعال بسهولة عبر موقع الكوبون ودون عناء يذكر. كل ما عليّ هو الانتقال للموقع وكتابة اسم المتجر.

أبرز أنواع كوبونات الخصم

يوجد أنواع مختلفة من كوبونات الخصم التي تختلف عن بعضها في كمية الخصم وكيفية الحصول عليها وشروط الاستفادة منها، وتتمثل في:

كوبونات خصم المشاهير

عادة ما يعمد مشاهير السوشيال ميديا إلى توفير مجموعة من كوبونات الخصم الخاصة بهم، تحصل عليها عن طريقهم تحديدًا. مثلًا يمكنك الحصول على كود خصم نون المشاهير عبر أثناء متابعة مراجعة لمنتجات متجر نون تقدمها إحدى مشاهير الانستقرام. ستجدها تضيف هذا الكوبون في وصف الفيديو أو التعليقات أو غيرها. وبكل تأكيد لم يغفل موقع الكوبون عن توفير هذه الكوبونات على اختلافها.

كوبونات الخصم بنسبة مئوية

تعتبر هذه الأنواع أكثر الأنواع شيوعًا بين كوبونات الخصم. وتتمثل في توفير نسب خصم مئوية على عملية الشراء، كتوفير نسب خصم 15% في موسم البلاك فرايدي، أو نسب خصم 20% لأول عملية شراء يتممها العملية من المتجر.

كوبونات الشحن المجاني

لا توفر جميع المتاجر خدمة الشحن المجاني، في حين أن البعض الآخر قد يوفر هذه الخدمة عن شرائك لمنتجات بقيمة معينة. عندها سيكون كوبون الشحن المجاني خيارًا مفيدًا بالنسبة لك.

كوبون هدايا الشراء المجانية

لا يوجد من لا يحب الهدايا غالبًا، إذ أن روح المفاجأة تسعدنا داخليًا؛ لذا تعمد العديد من المتاجر إلى تضمين هدايا مجانية مع عمليات الشراء الكبيرة التي يقوم بها عملائها بقصد زيادة ولائهم.

كوبونات الولاء

تقدم هذه الكوبونات للعملاء الذين يكسبون نقاطًا معينة عند التسوق. مثلًا عند تحقيق العميل لعشرين عملية شراء قد يحصل على كوبون شحن مجاني، أو قسيمة خصم بنسبة 15% على عملية الشراء التالية.

كوبونات BOGO

اشتر واحدة، واحصل على واحدة مجانًا. شعار مميز يجذب العديد من العملاء، كما ويعتبر خيارًا مميزًا في مواسم معينة ولمنتجات محددة، كاللوازم المدرسية أو منتجات الهالوين، أو ملابس السباحة وغيرها من المنتجات الموسمية التي يزداد الطلب والمنافسة على شرائها في أوقات محددة من العام.

كوبونات خصم العائلة والأصدقاء

التي تقوم على مشاركة الكوبون مع الآخرين، وكلما استخدم أحد ما هذا الكوبون سيحصل العمل على نقاط إضافية في رصيده تحتسب وفق المبلغ الذي أنفقه المشتري. أي أن مشاركة الكوبون تفيد العميل في كسب نقاط الولاء التي تؤهله لكسب كوبونات إضافية أيضًا.

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق