تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم Eveline للتنحيف

.

تجربتي مع كريم Eveline للتنحيف وهل هو فعال في نقص الوزن؟ نقدمها لكم اليوم عبر موقع تجربتي حيث أنه عادةً ما يكون حرق الدهون بطيئًا لدى أصحاب الوزن الزائد مما لا يجعله كافيًا لإنقاص أوزانهم، مما يجعلهم بحاجة لتناول المحفزات الدوائية المختلفة، والتي يعد كريم Eveline وسنتحدث عنه خلال هذا الموضوع.

تجربتي مع كريم Eveline للتنحيف

تجربتي مع كريم Eveline للتنحيف

وتتمثل تجربتي مع كريم Eveline للتنحيف في:

تجربة رقم 1

قمت بتجربة الكريم على مدار 3 سنوات حتى وقتنا الحالي، أمتلك أطفال وحياة مكتظة بالمسئوليات اليوميّة التي عليّ تأديتها بخلاف عملي، الأمر الذي يشق عليّ اتباع التمارين الرياضية لزيادة حرق دهون جسمي، ولهذا التزمت بوضع الكريم قبل التوجه للفراش وعقب كل استحمام، وقد لاحظت تغيّر جسدي تغيّرًا رائعًا، فهو شديد الفعالية، ومعدل حرقِه للدهون أكثر من رائع.

تجربة رقم 2

قمت بتجربة الكريم وقد كان شديد الفعالية، رائحته غير سيئة، رائعة، ولطيفة، إلا أنه وللأسف الشديد عن الامتناع عن تناوله ثانيةً، عانيت من ظهور السيلوليت مجددًا كسابق الأمر.

تجربة رقم 3

شرعت في استعمال كريم التنحيف مما يقرب شهر، وقد تمتعت بنتائج مبهرة للغاية، حيث مكنتني من القضاء على كافة السليوليت التي كنت أعاني منها حتى تم تحديد جسدي وصار أكثر جمالًا واختفت الترهلات، باختصار فَالكريم ممتاز وشديد الفعالية.

اقرأ

تجربتي مع حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

المميزات والفوائد التي تنتج عن استخدام Eveline

  • يقوم بِإزالة السيلوليت.
  • أحد الحلول السريعة والسهلة في التخلص من السليوليت صعبة الإزالة.
  • يعيق تطور الدهون بالجسم ونموها.
  • يحد بصورةٍ واضحة من ظهور دمامل أسفل الجلد والتكتلات، حيث يقوم بالعمل على المنسوب الخلوي للقضاء على الأنسجة الدهنية والسليوليت العنيدة بصورةٍ فعالة.
  • يقوم بشد البشرة ورفعها.
  • تعمل مكوّناته المطورة على تحسين دورة البشرة الدموية، وتنشيطها، شدّها، وتثبيتها.
  • يعمل تدليك البشرة والجلد من خلال الكريم على تفتيت وحرق كافة ترسبات البشرة الدهنية وتنقية بشرة الوجه.

آلية استخدام Eveline

يتم استخدام الكريم عدد 2 مرة يوميًا عن طريق دهنه وتدليكه على البشرة من خلال حركات خفيفة دائرية بأي من مناطق تكدس الدهون بالجسم.

سعر Eveline كريم

يبلغ سعر الكريم بالمملكة العربية السعودية 50 ريال.

سعر كريم Eveline للتنحيف

سعر كريم Eveline للتنحيف

كريم ايفلين للتنحيف 3D النهدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى