تجارب الاعضاء

تجربتي مع كريم ماربالين

.

تجربتي مع كريم ماربالين مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل التي يعاني منها العديد من الشباب سواء أكانوا فتيات أو فتيان، وكذلك البثور التي تنتج عنها وآثار وجودها في الوجه تعطي انطباعات سيئة لدي العديد من الأفراد، وحيث أن الوجه والبشرة من أكثر ما يميز الأفراد عن غيرهم وخاصة في حالة الفتيات فهم يبحثون عن الحل الأمثل لحل هذه المشكلة، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على كريم ماربالين المستخدم في علاج مشاكل حب الشباب.

تجربتي مع كريم ماربالين

تجربتي مع كريم ماربالين تبحث العديد من الفتيات خاصة في حل مناسب وسهل وفعال في نفس الوقت لمشكلة حب الشباب، وكذلك يجب أن يكون هذا الحل يعمل على إزالة آثار هذه الحبوب التي تظهر عقب العلاج من هذه الحبوب، ولذا وجب البحث والتحري من العديد من العلماء والباحثين عن الحل المناسب والتي يتناسب مع الجميع ومع جميع الأنواع المختلفة للبشرة.

وقد يلجأ العديد من الشباب إلى بعض المستحضرات الطبية والتجميلية دون الرجوع إلى الطبيب المتخصص متجاهلين مدي خطورة استخدام هذه الادوية دون الرجوع إلى الطبيب، فمن هذه الادوية ما قد يعمل على تهيج البشرة، أو ما قد يسبب لها بعض الحروق، أو كالتي ليس لها أي فائدة، وفيما يلي سوف نتعرف على كريم ممتاز وهو كريم ماربالين لإزالة حب الشباب والعمل على علاج آثاره.

اقرأ أيضا

تجربتي مع زبدة الشيا لحب الشباب والهالات السوداء

تجربتي مع خلطة سمر العمريطي

تعريف الكريم واستخدامه

كريم ماربالين للمنطقه الحساسة
كريم ماربالين للمنطقه الحساسة

يعتبر هذا الكريم هو الجيل الثاني من مركب الريتينويد، ويتكون هذا الكريم من ادابلين جل بنسبة 0.1 بالمائة، ويعمل هذا الكريم على إزالة حب الشباب بصورة سهلة وسريعة وآمنة في نفس الوقت، ومن المفضل أن يتم تحضير الصابون الخاص بحب الشباب وغسل الوجه به قبل استعمال الكريم.

وعن طريقة استعماله يفضل استشارة طبيب، أو يتم غسل الوجه جيدًا وتنشيفه ومن ثم يتم وضع كمية مناسبة على الحبوب ويتم غسل الوجه مرة أخري بعد ساعة ويتم هذا ليلًا فقط، وفي بعض الأحيان وحسب طلب الطبيب يتم وضع الكريم حتى الصباح، كما يجب ترك الوجه يجف تمامًا من آثار الماء قبل الاستخدام.

سعر كريم ماربالين 2022

يتوفر كريم ماربالين بسعر مناسب للجميع حيث يصل السعر الي 11 جنية مصري في كل الصيدليات

ختاما ان لديكم تجربة مع كريم ماربالين رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى