الطب والصحة

تجربتي مع كريم كانستين

.

تجربتي مع كريم كانستين نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن كريم كانستين يعتبر من أهم أنواع الكريمات المستخدمة في التخلص من الفطريات التي تصيب الجلد، بالإضافة إلى أنه علاج فعال في الالتهابات الجلدية ككل، ويحتوي على الكثير من المكونات التي تجعل منهم أفضل العلاجات أيضًا وسوف نتعرف على دواعي الاستعمال وكل ما يتعلق بكريم كانستين بالتفصيل.

تجربتي مع كريم كانستين

إن كنت تعاني من الحكة في الجلد فيمكن الحصول على كريم كانستين كواحد من أفضل مضادات الفطريات على الإطلاق وقد أثبت كفاءة وفعالية كبيرة في التخلص منها تمامًا، بالإضافة إلى أنه يعمل على القضاء على التنيا التي تصيب الجسم، وخصوصًا التنيا التي تظهر بشكل واضح في منطقة الرقبة.

ويمكن أيضًا استخدام كريم كانستين في التخلص من الفطريات التي تصيب الرأس وخصوصًا وأن الأطفال هم أكثر عرضة للإصابة بالفطريات ويذكر أيضًا أن الدواء يتم الاعتماد عليه في التخلص من الفطريات التي تصيب الأصابع وخصوصًا لمن يحمل أثقال، كما أن النساء المرضعات يمكنهم الاعتماد على الكريم في التخلص من الفطريات التي تصيب منطقة الصدر بسبب السمنة أو بسبب حرارة الصيف.

وإن كانت السيدة تعاني من فطريات في منطقة العانة أو المنطقة الحساسة في الجسم فإنها تستطيع أن تضع كريم كانستين، كما أنه من أكثر العلاجات فعالية في التخلص من حب الشباب أيضًا.

اقرأ

وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر

كيفية استخدام كريم كانستين

ويمكن استخدام كانستين مرتين في اليوم، أو يمكن أيضًا وضعه حوالي ثلاث مرات لا أكثر من ذلك وهذا عن طريق تدليك المنطقة التي ترغب بالتخلص من الفطريات بها، ولكن كن حريص على أن تكون المنطقة المصابة جافة تمامًا ولا يتواجد عليها آثار مياه قبل أن تضع الكريم، وقم بالاعتماد عليه في التخلص من الفطريات لمدة لا تزيد عن شهر، ويجب الرجوع إلى الطبيب في حالة حدوث أي تحسس من الكريم.

موانع استعمال كريم كانستين

  • لا يستعمل للمرأة الحامل حيث أنه من الممكن أن يسبب تشوهات.
  • لا يتم استعمال كريم كانستين أيضًا للمرضعات أو مرضى الحساسية.

سعر كريم كانستين

اما عن سعر كريم كانستين فيبلغ 9 جنيهات للكريم العادي اما الكريم المهبلي فسعره 16.5 جنيه مصري.

روشتة لعلاج التهابات المهبل مجربة ومضمونة

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق