تجارب الاعضاء

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

.

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين من أفضل منتجات العناية بالبشرة، وذلك نظرًا لقدرته الفائقة في علاج تجاعيد البشرة، وعلامات الشيخوخة التي تظهر على البشرة، حيث أنه يحتوي على مادة الكولاجين التي تحتاجها البشرة لكي تحافظ على حيويتها وشبابها، وتعد تجربتي مع كريم ايفا كولاجين رائعة ومفيدة للغاية.

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب
تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

عند التحدث عن تجربتي مع كريم إيفا كولاجين أشعر بسعادة كبيرة، وذلك نظرًا للتغيير الكبير الذي حدث لي، حيث إنني عندما أتممت الثلاثين لم أكن أفكر في أي تجاعيد، ولكنني لاحظت وجود بعض الخطوط المنتتشرة في الجبهة وحول الفم، والمنطقة حول العين، مع وجود اتساع في المسام، وتهدل خفيف في الخدين، مما سبب لي بعض القلق.

ونصحتني إحدى صديقاتي باستخدام كريم إيفا كولاجين، ولكنها نصحتني بالاستمرار عليه لفترة، وبالفعل انتظمت في وضعه على بشرتي بصورة يومية لفترة زمنية طويلة، وبالفعل لاحظت اختفاء الخطوط والتجاعيد تدريجيًا من البشرة، حيث أنه يعد كمفعول السحر في علاج جميع مشاكل البشرة.

فهو يعمل على غلق المسام الواسعة بشكل طبيعي، ويزيل التجاعيد نهائيًا، كما يمنح البشرة حيويتها ونضارتها، مما يجعلها تستعيد شبابها.

والجدير بالذكر أن هذا الكريم الرائع لم يخلص البشرة من آثار تقدم السن فقط، بل اكتشفت أن له خواص تعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير، ويقي البشرة من جميع العوامل التي تؤثر عليها بالسلب، كما أنه يعد كريم مناسب لجميع الأعمار.

كما كانت مفاجأة لي أيضًا، أنه قام بتوحيد لون بشرتي بشكل كبير، وجعلها نقية صافية، خالية من البقع السوداء، لذلك من المفيد للغاية المداومة على استخدامه مرتين في اليوم صباحًا، ومساءً، ولكن يجب تنظيف البشرة بشكل جيد قبل استخدامه.

تجربتي مع ايفا كولاجين
تجربتي مع ايفا كولاجين

معلومات عن كريم ايفا كولاجين

  • يعد من الكريمات المميزة للغاية، حيث يعد الكولاجين هو المادة الأساسية الفعالة به، وعند استخدامه لا يحتاج معه لأي مستحضرات تجميل أخرى مساعدة.
  • من الأفضل قبل وضع الكريم على البشرة أن نقوم بتنظيفها جيدًا، والتخلص من جميع الأوساخ والرواسب الموجودة عليها، وذلك من خلال استخدام الغسول المناسب لطبيعة البشرة، حتى يتم تنظيفها بعمق، مما يجعل الكريم أكثر فاعلية عند وضعه.
  • الاستمرار عليه لفترة طويلة وعدم استعجال النتيجة.

وبعد أن قمت بعرض تجريتي مع كريم ايفا كولاجين، أتمنى أن تقوم جميع السيدات باستخدامه، للحفاظ على شباب وحيوية بشرتهن.

سعر كريم ايفا كولاجين

اما عن سعر كريم ايفا كولاجين

  • سعر كريم ايفا كولاجين العادي من 90 الي 100 جنيه حسب النوع .
  • سعر كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب من 160 الي 170 جنيه حسب النوع .

اقرأ أيضا تجربتي مع كريم الكولاجين الأمريكي و هل كريم الكولاجين الامريكي مسرطن

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق