تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم اولاي

.

تجربتي مع كريم اولاي تعتبر شركة أولاي واحدة من أكبر الشركات في مجال صناعة منتجات العناية بالبشرة محليًا ودوليًا وأشهرها على الأطلاق حيث أن الشركة اتخذت على عاتقها منذ اللحظات الأولي أن تكون هي الرائدة في مجال العناية بالبشرة وقد حصلت الشركة على إقبال العديد من العملاء من كل مكان في العالم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أنواع كريم أولاي وطريقة استخدامه.

تجربتي مع كريم اولاي

تجربتي مع كريم اولاي

تعتبر البشرة أهم ما يشغل بال العديد من السيدات في كل مكان في العالم ولذا فإنهم يبحثون عن الكريمات التي تساعدهم أن تكون بشرتهم أكثر نضارة وحيوية ولذا فإنهم يبحثون عن تجربتي مع كريم اولاي والذي يوفر لهم أفضل أنواع كريمات العناية بالبشرة وأكثرها أمانًا من خلال مجموعة معامل متخصصة وذات دقة عالية في الإنتاج.

أنواع كريم أولاي وطريقة استخدامها

تعددت الكريمات التي قامت شركة أولاي بإنتاجها وذلك لتتناسب وجميع أنواع البشرة فمنها ما يناسب البشرة الدهنية ومنها ما يناسب البشرة الجافة كذلك، وفيما يلي سوف نذكر بعض هذه الكريمات:

اقرأ أيضا

تجربتي مع كريم differin

كريم أولاي بالتوت البري

  • يستخدم هذا الكريم لتفتيح البشرة ويتميز بقدرته العالية على الامتصاص ولكن يجب أن يتم استخدامه ليلًا ولا يتم التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدامه وهو يعمل على زيادة نضارة وتفتيح لون البشرة بصورة واضحة للغاية.
  • أما عن طريقة استخدامه فيتم وضعه على البشرة ليلًا ويضل الكريم فقط خمسة دقائق ويتم امتصاصه بالكامل من قبل الجلد ويتميز هذا الكريم بمكوناته الطبيعية حيث أنه لا يحتوي على أي مركبات صناعية.

كريم أولاي كومبليت للتفتيح

  • يتميز هذا الكريم بكونه صنع خصيصًا لتفتيح البشرة بشكل عام فيمكن استخدامه على الوجه والرقبة ويعمل هذا الكريم على أزاله الشوائب والأتربة التي قد تتعلق بالبشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس وعوامل الجو المختلفة.
  • أما عن طريقة استخدامه فتكون عن طريق وضع كمية بسيطة على الوجه وتوزيعها جيدًا من خلال الأصبع على الوجه بالكامل والرقبة في حالة الحاجة إلي تفتيحها ويتم وضع الكريم ليلًا قبل النوم مباشرة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع كريم بلانكا للتفتيح

سعر كريم أولاي

يتراوح سعر كريم أولاي بين 125 الي 150 جنيه للعبوة 50 جرام حسب النوع .

كريم أولاي النهدي

يبلغ سعر كريم أولاي في النهدي 72.50 ريال .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق