تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم افالون

.

تجربتي مع كريم افالون نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أننا وجدنا أن العديد من النساء تعاني من اسمرار في عدد كبير من المناطق بالجسم وخصوصًا المنطقة الحساسة التي تواجه مشكلتها نصف نساء العالم على الأقل، وقد تلجأ إلى استخدام منتجات طبيعية أو منتجات طبية من أجل التخلص من اسمرار البشرة، ولكن قد لا تفيد ويعتبر كريم أفالون من أفضل منتجات تفتيح البشرة.

تجربتي مع كريم افالون

هناك العديد من المميزات التي نجدها في كريم أفالون وذلك من واقع تجارب العديد من النساء، واللواتي أكدن أنه أثبت فعالية في التالي:

  • يعمل كريم أفالون على التخلص من مشاكل اسمرار المناطق الحساسة كمنطقة بين الفخذين وتحت الإبط.
  • يمكن أيضًا استعمال الكريم للتخلص من اسمرار الركب والأكواع بطريقة آمنة.
  • يحتوي على العديد من المواد الفعالة من أجل التخلص من الاسمرار في مناطق الجسم بالكامل.
  • يمكن أن يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وخصوصًا إن كنت من مستخدمي الكريمات المجهولة المصدر أو المستحضرات المجهولة المصدر.
  • يعمل على إزالة الجفاف من الجلد، ويعمل على تنظيف الجلد أيضًا.

اقرأ

تجربتي مع كريم سكينورين للتبييض

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

مميزات كريم افالون

ومن أهم مميزات كريم أفالون أنه يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تخليصك من البقع الداكنة في الجسم ككل، ويمكن الحصول على أفضل نتيجة في أقرب وقت، حيث أن التجارب الفعلية لمستخدمي الكريم أكدت على أن نتيجته تبدأ في الظهور بعد مرور خمس أيام فقط من الاستعمال، ويمكن استعماله مرتين في اليوم الواحد بدون أي ضرر، كما أن الكريم يعمل على توحيد لون البشرة مع التخلص من الاسمرار.

ما هي الأعراض الجانبية لكريم افالون

كريم أفالون هو واحد من المنتجات السعودية التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة وتفتيح المناطق الحساسة على وجه الخصوص، وبالإضافة إلى مميزاته إلا أن أفضل ميزة له أنه آمن جدًا وليس له أعراض جانبية، ولكن فئة قليلة للغاية قد تشعر بحكة بسيطة في الجلد، ولكن الحكة أو الإحمرار ينتج فقط إذا ما تم استعمال الكريم لفترة طويلة قد تزيد عن الشهر.

تجارب كريم افالون

من معظم تجارب السيدات التي تحدثنا معهن حول كريم افالون وضح انه ذو اثر طيب ونتائج جيدة فلم نرصد الا حالة سلبية واحدة قالت انه سبب لها حساسية وتقشير في البشرة ما عدا ذلك فالنتائج مرضية جدا .

سعر كريم افالون

يبلغ سعر كريم افالون 120 جنيه مصري .

سعر كريم افالون في السعودية 33.65 ريال سعودي.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق