تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم أفوكوين للوجه

.

تجربتي مع كريم أفوكوين للوجه يعد هذا الكريم الأفضل من بين العديد من كريمات تفتيح وإزالة الهالات البنية الموجودة على البشرة كما يستخدمه الكثير من الأشخاص في تنظيف البشرة والتخلص من آثار حروق الشمس وكذلك إزالة الشوائب من البشرة، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على استخدامات هذا الكريم ومدي فاعليته من خلال تجربة واقعية حدثت بالفعل.

تجربتي مع كريم أفوكوين للوجه

تجربتي مع كريم أفوكوين للوجه
تجربتي مع كريم أفوكوين للوجه

سوف أعرض لكم فيما يلي تجربتي مع كريم أفوكوين للوجه ومدي فعاليته وقدرته على إزالة الشوائب من البشرة والهالات البنية وكم من الوقت استغرق الكريم لإزالتها بالكامل.

أولًا هو كريم مكون من مادة الهيدروكينون وهي في الأساس المادة الفعالة في الكريم وتوجد بتركيز 4% وهي المسئولة عن تفتيح الأماكن التي تأثرت بالشمس أو بالهالات البنية على الوجه، كما يوجد منه أيضًا بتركيز أقل يكون 2%.

اقرأ

فوائد الصبار للوجه وطريقة عمل ماسك الصبار للوجه

تجربتي مع الكريم

لقد قمت بزيارة الطبيب ونصحني باستخدام هذا الكريم الممتاز حيث أنه لا ينصح باستخدامه إلا بعد مراجعة الطبيب وبجرعات معينة ويتم وضعه مباشرة على الأماكن الداكنة والأماكن التي تأثرت بأشعة الشمس الحارقة، ويتم ذلك من خلال وضع جزء بسيط جدًا من الكريم على الأماكن المصابة بالوجه ويراعي عدم وصوله للأماكن السليمة وتكون مدة وضع الكريم على الأماكن المصابة من ثلث الساعة إلى نصف الساعة على الأكثر.

ومن ثم يتم غسل المكان جيدًا بالماء حتى لا تنتج عنه أثار سيئة كاحمرار الجلد او التهابه، ويجب متابعة الطبيب في حالة ظهور أي أعراض جانبية له، وقد قمت باستعماله وتم إزالة كل هذه المشاكل في مدة بسيطة جدًا تتراوح ما بين الثلاثة أسابيع إلى شهر بحد أقصي.

الآثار الجانبية للكريم وموانع الاستعمال

كريم أفوكوين شأنه شأن الكثير من الأدوية من حيث أنه يوجد له بعض الآثار الجانبية والتي ليس من المشترط حدوثها مثل

  • حدوث حكة أو هرش في منطقة استخدام الكريم.
  • حدوث احمرار أو التهاب للمكان المستخدم به الكريم، وهذا يحدث عادة إذا تم زيادة الجرعة عن طريق الخطأ.

ويمنع استخدام الكريم في بعض الحالات كالحمل والرضاعة، كما يمنع استخدامه في حالة وجود مستحضرات تجميل على الوجه فيشترط أن يكون الوجه نظيفًا خاليًا من أي كريمات أو مستحضرات تجميل.

سعر كريم أفوكوين

اما عن سعر كريم أفوكوين

  • سعر كريم أفوكوين4% 50 مل 33.65 ريال .
  • سعر كريم أفوكوين 1.9 % 50 مل 15.65 ريال .

ويصل السعر في مصر الى 120 جنيه مصري .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع كريم بلانكا للتفتيح

 

ختاما ان لديكم تجربة مع كريم افوكوين رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يبلغ سعر الكريم في مصر حوالي 50 جنية مصري وفي المملكة العربية السعودية يبلغ سعرة حوالي 31 ريال سعودي و في الإمارات يبلغ سعرة حوالي 25 درهم إماراتي.

  2. Hello.

    My name is Natalia. I am an expert in posting articles and texts on various websites.

    Would you be interested in mutual cooperation? In fact, I have to propose you something but before starting working answer please this questionnaire in the link below: https://forms.gle/58NDRfrHg3RMdRcW7

    It takes no more than 3 minutes but will clarify all the details of the project and accelerate each stage of your future partnership.

    Thank you in advance for your time and I’m looking forward to a fruitful collaboration.

    If you require any further information about the questionnaire or anything else, feel free to contact me.

    Best regards, Irina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق