تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريمات تبييض البشرة

.

تجربتي مع كريمات تبييض البشرة تعتبر مشاكل البشرة من أكثر المشاكل الحساسة التي تواجه العديد من الفتيات والشباب خاصة في سن المراهقة وهو السن الذي حاول فيه الشباب وخاصة الفتيات الظهور بمظهر جذاب ويحاولون بكل الطرق أن تكون بشرتهم أكثر نضارة وحيوية، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أهم وأفضل الكريمات المستخدمة في تبييض البشرة وإزالة النمش وآثار الشمس من على البشرة.

تجربتي مع كريمات تبييض البشرة

تبحث العديد من الفتيات والشباب عن تجربتي مع كريمات تبييض البشرة وذلك رغبة منهم في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونضارة لكي يظهرون بأفضل مظهر ممكن، ولذا تسعي العديد من الشركات المتخصصة في مستحضرات التجميل للحصول على أفضل الخامات وأقلها ضررًا على البشرة، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل الكريمات الموجودة في الأسواق.

أفضل الكريمات

كريم Olay وهو يعتبر واحد من أكثر الكريمات التي تم طرحها منذ القدم في الأسواق المصرية والعالمية وقد أكتسب شهرة كبيرة في مجال تبييض الوجه وهو يعمل على ثلاثة محاور رئيسية وهي المساعدة على تقليل ظهور البقع الداكنة، والمساعدة على الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية، ويعمل الكريم على إعادة البشرة إلى لونها الطبيعي مع الانتظام في الاستخدام.

اقرأ

تجربتي مع عرق السوس للبشره

وصفة لتبييض الوجه مجربة

كريم Garnier White Complete

وهو من الكريمات المشهورة جدًا نظرًا لتوافقه مع جميع أنواع البشرة ويعمل على تبييض البشرة بصورة كبيرة وسريعة جدًا ولكن من المفضل عدم استخدامه بكثرة للبشرة الدهنية ومن مميزات هذا الكريم أنه غني بفيتامين سي والذي يضفي على البشرة المزيد من الحيوية والنشاط.

كريم لوتس

وهو من أكثر الكريمات تميزًا حيث يعمل على الوقاية من أشعة الشمس الضارة ونظرًا لسرعة امتصاصه من الجلد فإنه يمكن استخدامه مع جميع أنواع البشرة وخاصة الدهنية.

هذا بالإضافة إلى العديد والكثير من الكريمات الموجودة في الأسواق المحلية والعالمية ولكن يفضل قبل أن يتم استخدام أي من تلك الكريمات السؤال عليها جيدًا واستشارة طبيب متخصص لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة دون التعرض لأي إصابات قد تضر بالبشرة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع كريم ميلوكين

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق