الطب والصحة

تجربتي مع كروميترون

.

تجربتي مع كروميترون نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن كروميترون من أهم المكملات الغذائية التي تستخدم كفيتامين ووقاية من العديد من الأمراض، بالإضافة إلى أنه يساعد في عملية التخسيس أيضًا، وهناك الكثير من المكونات داخل دواء كروميترون مما يساهم في إمداد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية المفقودة في الجسم.

تجربتي مع كروميترون

أثبتت العديد من الدراسات الحديثة أن استعمال الرجال والسيدات لدواء كروميترون مهم للغاية في عملية التخسيس، وأشارت تلك الدراسات إلى أن استخدام 600 ميكرو جرام يوميًا من الدواء يمنع الإحساس بالجوع المستمر، وبالتالي يقلل من شهية من يقومون بعمل حمية غذائية، وبالتالي يسهم مساهمة فعالة في عملية التخسيس وفقدان الوزن الزائد.

وذلك يرجع إلى أن كروميترون يحتوي على نسبة كبيرة من عنصر الكروم والذي يساعد في حرق الدهون المختزنة في الجسم، أو الدهون التي تدخل الجسم وتكون فائض عن حاجته فلا تتراكم ويزيد الوزن أكتر، ويساعد أيضًا في حرق نسبة كبيرة من النشويات التي تدخل الجسم يوميًا.

ويمكن أن نقول أن كروميترون يعمل على تعزيز صحة القلب، وذلك لأنه يقلل من نسبة الكوليسترول، وبالتالي يتم المحافظة أيضًا على سلامة الأوعية الدموية في الجسم، وأشارت العديد من الدراسات أن كروميترون يعمل على تقليل نسبة السكر في الدم وذلك بسبب تحسين مستوى الأنسولين في الجسم، والذي يرتبط ارتباط وثيق بمرض السكري.

اقرأ أيضا

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

ما هي موانع استعمال دواء كروميترون

لا بد من قراءة مكونات دواء كروميترون جيدًا، وفي حال اكتشفت أن هناك أي حساسية مفرطة تجاه أحد تلك المكونات فلا ينبغي أن يتم تناول هذا الدواء.

من يعانون من الأمراض المزمنة فلا ينبغي تعاطي الدواء إلا تحت إشراف الطبيب وخصوصًا مرضى القلب ومرضى الحساسيات المزمنة والأمراض المناعية أيضًا.

هل كروميترون بيخسس
هل كروميترون بيخسس

سعر دواء كروميترون

يمكن الحصول على دواء كروميترون من الصيدليات في شكل كبسولات، العبوة الواحدة تحتوي على ثلاثين كبسولة، بسعر يصل إلى 54 جنيه مصري، وعند شراء الدواء ينبغي أن يتم حفظه بعيد عن متناول الأطفال حتى لا يتسبب لهم في أي أضرار.

اقرأ أيضا

تجربتي مع اكليل الجبل للتكيس

تجربتي مع ميرتي للتخسيس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق