تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع كامبردج للحمية 2022

.

تجربتي مع كامبردج للحمية 2022 فهو من المراكز الهامة في العالم في علاج السمنة، وإنقاص الوزن، ويوجد في إنجلترا، فهو يعمل على إنقاص الوزن 10 كيلو من الدهون، في خلال شهر، فهي توفر الوقت والجهد والمال، وسوف نوفر لك اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي تفاصيل هذه الحمية.

تجربتي مع كامبردج للحمية 2022

تجربتي مع كامبردج للحمية 2021
تجربتي مع كامبردج للحمية 2021

تجربتي مع كامبردج للحمية 2021، وهي عبارة عن ثلاث وجبات جاهزة من كامبريدج للحمية، ويتم شراء هذه الوجبات وأكلها، وتتوفر منتجات كامبريدج في الدول العربية، ولكنها غالية الثمن، وأسعارها مرتفعة.

ورجيم كامبريدج يعتمد على تناول ثلاث وجبات يوميًا، ومن تجاربي مع كامبريدج للحمية، وهي نظام غذائي مشهور، يعمل على خفض السعرات الحرارية، ويساعد في إنقاص الوزن بطريقة سريعة، ومن مميزات وجبات كامبريدج للحمية:

فهي من العوامل المساعدة التي تعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع.

كما أنها تضمن لك في نهاية اتباع هذا النظام الغذائي خسارة كبيرة في الوزن، كذلك تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الضرورية، دون الزيادة في الوزن، وعدم الحاجة إلى تجهيز الطعام، كما أنها يسمح بتناول الخضروات الطازجة كيفما شاء.

اقرأ أيضا رجيم اتكنز تجربتي

نصائح متنوعة عند اتباع هذا النظام

كما يجب أخذ مكملات غذائية وفيتامينات أثناء فترة الرجيم، ويجب تناول شرب ثلاثة لترات من الماء باستمرار يوميًا، مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم، والمداومة على المشي نصف ساعة في اليوم لهدم حدوث ترهلات في الجسم، وأن تكون الفترة بين الوجبة والأخرى 4 ساعات، ولا تقل عن ساعتين.

ويجب أن تكون منتجات الألبان التي تتناول أثناء الرجيم خالية من الدسم، وهناك مجموعة من الأطعمة ينبغي تجنبها تمامًا أثناء الرجيم، وهي عدم تناول البنجر، والباذنجان، والبطاطس، والجزر، والقرع، كما تمنع تناول أي عناصر تحتوي على النشويات أو الزيوت.

وهناك بعض الأشخاص محظورين من اتباع هذا الرجيم، وهم مرضى الضغط، والسكر، أو ارتفاع نسبة الكولسترول، كما يمنع للمرأة الحامل، والمرأة المرضعة، والأطفال أقل من 14 سنة، كما يمنع هذا الرجيم على الأشخاص الذين يعانون من نوبات قلبية، أو المصابون بالنقرس، أو الإمساك، والمرضى الذين يعانون من مرض الكبد والكلى.

ومن السلبيات عند اتباع رجيم كامبريدج للحمية أن منتجات هذا الرجيم مرتفعة الأسعار، وغير متوفرة، كما أنها غير مناسبة لبعض الحالات الصحية، وأصحاب الأمراض المزمنة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حمية داش

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق