تجارب الاعضاء

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات

.

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات ، فسورة يس تعتبر من أكثر السور التي يقبل العديد من المسلمين على قرائتها نظرًا لأنها تحتوي على العديد من القصص وأحوال يوم القيامة، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنوفر لكم تجربة لأحد السيدات التي كانت تداوم على قراءة سورة يس.

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات
تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات

تجربتي مع قراءة سورة يس 7 مرات فتقول أحد السيدات، اشتد بي الكرب، وكنت لا أعرف ماذا أفعل، وحاولت جميع المحاولات لحل المشكلة التي أنا بها ولكنها لم تنفك، لم أترك بابًا إلا وطرقته، ولا مكان إلى وذهبت إليه بغرض حل المشكلة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم – فوائد كثيرة لآية عظيمة من سورة يس

اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا

ونصحتني صديقة لي أن أقوم بقراءة سورة يس سبع مرات، وأقوم بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ما يفوق عن ألف مرة على مدار اليوم، وأستغفر الله سبحانه وتعالى ما يزيد على مائة مرة، وأكثر من قول لا حول ولا قوة إلا بالله.

فتقول السيدة والله سرعان ما انفكت العقد وانفرج الكرب وانزاحت الغمة، ويسر الله سبحانه وتعالى أمري وحقق مطلبي، وها أنا اليوم أنصح كل من يوجد في حياته كرب أو مشكلة ما وعجز عن حلها أن يكثر من قراءة سورة يس والاستغفار وذكر النبي والصلاة عليه.

اقرأ ايضا

تجربتي مع الاستغفار وفضل المداومة عليه

سورة يس والأذكار اليومية

وسورة يس من السور المكية وتحتل رقم 36 من سور القرآن الكريم، وهي من السور التي دائمًا ما نجد أن وزارة التربية والتعليم في المدارس تضعها في منهج التربية الدينية لكافة المراحل الدراسية إن لم تكن كاملة فبعض من آياتها.

وقد أكد النبي صلى الله عليه وسلم أن من قرأ حرف من كتاب الله كُتب له به حسنة، والحسنة بعشرة أمثالها، فلذلك ننصح بضرورة اللجوء إلى كتاب الله عز وجل في جميع الأمور، والمداومة عليه حتى تعم البركة والخير في حياتك.

بالإضافة إلى أن الأذكار اليومية التي وردت في الكتاب والسنة تُنجي من العديد من المهالك والكروبات وتُزيل وتمنع الحسد وغيره من آفات الدنيا.

ان لديكم تجربة مع مع سورة يس رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق