تجارب الاعضاء

تجربتي مع فيتامين e للهالات والبشرة الدهنية

.

تجربتي مع فيتامين e للهالات والبشرة الدهنية سوف أنقلها لكم حيث يُعد فيتامين e من الفيتامينات الهامة للبشرة وسوف أذكر فوائد تجربتي اليوم بالنسبة إلى استخدامي له لمعالجة الهالات السوداء والبشرة الدهنية وهو غير ضار ولا يوجد له آثار جانبية خطيرة، تابعوا معي كي تتعرفوا أكثر على الفوائد الهامة للبشرة وطريقة استعماله.

تجربتي مع فيتامين e

 تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة فتكات

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة فتكات

إن علاقتي بكبسولات فيتامين e كانت منذ فترة طويلة فقد كنت أستخدمه للعناية ببشرتي حتى مع استخدام الكريمات التجارية ومع الإستمرار على استخدامه لاحظت أن الكثير من مشاكل بشرتي قد تم حلها وأصبحت بشرتي ناعمة وأكثر حيوية، وسوف أوضح لكم طريقة استخدامه وفوائده للبشرة الدهنية بالتفصيل.

 

فوائد تجربتي مع فيتامين e للهالات والبشرة الدهنية

  • تساعد على التخلص من الجفاف وترطب البشرة كما أنها تجعلها ناعمة بصورة واضحة وهذا أكثر ما يميز هذه الكبسولات.
  • حماية الجلد من أشعة الشمس الحارقة خصوصاً في فصل الصيف وقت الظهيرة إذا كنتي تداومين على استخدامه بشكل يومي.
  • التخلص من مشكلة  الاسمرار حول العين مثل ظهور الهالات السوداء بسبب السهر أو تناول الكافيين بكميات كبيرة أو الإرهاق والإجهاد المستمر.
  • تحسين مظهر البشرة وجعل ملمسها ناعم، كما أن لهذه الكبسولات دور فعال في التخلص من البقع واثار حب الشباب التي تظهر على البشرة الدهنية.
  • من الضروري الالتزام بوضع كبسولات فيتامين e على البشرة في الليل قبل النوم للحصول على بشرة ناعمة ولامعة.
  • تنظيف البشرة وجعلها ناعمة ومشرقة وخالية من الشوائب أو الأوساخ التي تتراكم بها في فصل الصيف بالتحديد بسبب العوامل البيئية المختلفة.

اقرأ أيضا

تجربتي مع الخلايا الجذعية للبشرة

تجربتي مع فيتامين e للهالات والبشرة الدهنية وكيفية استعماله

يمكن إضافة الكبسولات بعد فتحها إلى الكريم الليلي الخاص بك ومن الأفضل أن تكون الكمية بسيطة ويتم دهن البشرة به بشكل يومي قبل النوم، وهناك طريقة أخرى من خلال تفريغ الكبسولة في علبة صغيرة معقمة وإضافة أي زيت مخفف ذو رائحة عطرية له ودهن الجلد به قبل النوم، يتم غسل الوجه بالماء وترطيبها جيداً بكريم مرطب مناسب للوجه، يمكنك أيضاً إضافة فيتامين e إلى بعض الزيوت وجعلها وصفة ثابتة قبل النوم أو وضع العسل والحليب معه من أجل تعزيز الجلد والحصول على نقاء وحيوية في البشرة.

سعر كبسولات فيتامين e

اما عن سعر كبسولات فيتامين e :

  • سعر فيتامين هـ  1000 مجم 36 جنيه للعبوة 20 كبسولة .
  • سعر فيتامين هـ  400 مجم 18 جنيه للعبوة 20 كبسولة .

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق