تجارب الاعضاء

تجربتي مع فوغا كلوسيت وكيفية الشراء مع كود الخصم

.

تجربتي مع فوغا كلوسيت وكيفية الشراء مع كود الخصم ،

موقع فوغا كلوسيت هو موقع شامل متكامل، يهتم بتوفير منتجات الجمال والموضة والأزياء الحديثة، كما أنه يوفر اكبر مجموعة من منتجات الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من منتجات المنزل العصري ومنتجات الديكور الحديث، حيث أن موقع فوغا كلوسيت من أشهر المتاجر العربية الرائدة في توفير كافة احتياجات الشباب، من ملابس الموضة، ويشتهر المتجر بتوفيره إلى المنتجات الأصلية والمضمونة، حيث يمكنكم شرائها بأرخص الأسعار، مما يمنحكم المتجر تجربة شراء ممتعة لا يوجد لها مثيل، وهذا من خلال آراء عملاء فوغا كلوسيت الإيجابية حول المتجر.

مميزات الشراء من متجر فوغا كلوسيت

تجربتي مع فوغا كلوسيت

عند زيارتك إلى موقع فوغا كلوسيت للشراء من خلاله، وعند تسوق المنتجات، يمكنك الاطلاع على آراء العملاء حول تجربهم السابقة لشراء منتجات فوغا كلوسيت، وكيف استطاعوا الحصول على التخفيضات الكبيرة من الموقع، وما هي اهم مزيا الموقع عند التسوق.

يتميز الموقع أنه يوفر لك الشراء بسهولة فائقة، فبمجرد النقر فقط على المنتج تستطيع شرائه، حيث أن المتجر يدعم الكثير من اللغات، والتي من بينها اللغة العربية، لسهولة التسوق والتعرف على الأسعار والمنتجات وخامتها، وكافة التفاصيل عنها.

يوفر المتجر إمكانية الشراء بكل بساطة، حيث انه يمتلك الكثير من الفروع في الدول العربية، ومنها السعودية والإمارات والبحرين وعمان والكويت وقطر ومصر، بجانب العديد من دول العالم.

من أكثر مزايا الموقع هو تصميمه الرائع والمميز، حيث يمكنك أن تتسوق مختارتك بشكل سهل وسريع، فسوف تجد في الشريط العلوي من المتجر، قسم النساء، والرجال والأطفال والمنزل ومنتجات التجميل.

وتجد أن كل قسم يحتوي على عدة أفرع، حتى لا تحتار أو تتشتت بين المنتجات، ويمكنك أيضًا الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للتعرف على ما وصل حديثا من منتجات فوغا كلوسيت.

يمكنك أيضًا أن تقوم بالتسوق من خلال علامتك التجارية المفضلة، حيث أن المتجر يضم مئات العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة حول العالم، والتي تصل بين يديك عبر الموقع، بأرخص الأسعار عبر خصومات فوغا كلوسيت.

ومن أهم مزايا الشراء التي نستطيع الحديث عنها عن تجربة فعلية، هو سهولة الحصول على المشتريات، حيث يمنحك المتجر خدمة الشحن السريع وتوصيل الطلبيات إلى باب المنزل، والتي لا تستغرق إلا من 3 إلى 7 أيام من إتمام الطلب.

طرق الشراء أون لاين من المتجر سهلة وسريعة، تستطيع الحصول عليها، في أي وقت ومن أي مكان، دون العناء في التسوق التقليدي والذي كان يحتاج منك إلى وقت طويل، ومجهود اكبر.

فيمكنك أن تقوم بتسجيل عضوية خاصة بك من خلال تطبيق فوغا كلوسيت الإلكتروني للايفون والاندرويد، وتحصل على كود خصم فوغا كلوسيت أول طلب، فور التسجيل مباشرة، لتصل نسبة الخصم فيه إلى 70%.

تشير أغلب تجارب فوغا كلوسيت أن شرائك الأزياء والأحذية، قد تكون بسيطة جدا، حيث يوفر لك الموقع برنامج الكتروني خاص، لتحديد مقاسك المناسب لتلك المنتجات، وبالفعل سوف تحصل على المقاس المناسب، دون عناء أو ضبط  بعد لك.

كيفية استخدام كود خصم فوغا كلوسيت

بعدما تعرفنا على التجارب الفعلية لعملاء فوغا كلوسيت، سوف نتعرف سويا على طريقة استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وتفعيله على عملية الشراء، لكي نحظى بالخصومات والتخفيضات التي يعمل المتجر على توفيرها بشكل كامل.

  • ولا يمكنك الحصول على كود خصم فوغا كلوسيت حصري وجديد، من خلال زيارتكم إلى موقع كوبونافا، والذي يوفر لكم مجموعة كبيرة من كوبونات خصم فوغا كلوسيت الفعالة والمتجددة.
  • بعدها تستطيع اختيار كوبون خصم فوغا كلوسيت، وعليك أن تحصل عليه من خلال الضغط على الكود والنقر عليه ليتم نسخ الكود والرمز الترويجي.
  • بعدها تنتقل إلى المتجر لاختيار طلبياتك من منتجات المتجر، والتسوق بين الأقسام واختيار المنتجات المناسبة لك من بينهم، بعد الانتهاء من التسوق، عليك أن تتوجه إلى الخانة المخصصة للصق كود الخصم.
  • بمجرد أن تقوم بالضغط على الخانة، يتم لصق الرمز الترويجي لكود الخصم، وبالتالي يتم تفعيل الكود على قيمة المشتريات التي قمت بشرائها من المتجر.
  • وبالتالي تستطيع أن تحصل على تخفيض وخصومات تصل إلى 70%، بفضل تفعيل كوبون خصم فوغا كلوسيت، على مشترياتك، وبعدها يتم إرسال رسالة نصية على بريدك الإلكتروني تفيد بأنك قمت بتفعيل كود الخصم بالفعل.

ما مدة استلام الطلبيات من فوغا كلوسيت

تختلف مدة استلام الطلبية من فوغا كلوسيت تبعًا إلى دولتك ومكانك، حيث يمكنكم التعرف على المدة المحددة من خلال الدخول على صفحة الحساب، بعد الانتهاء من إتمام عملية الشراء.

  • حيث تتراوح مدة توصيل الطلبيات من خلال الشركة غفي فترة تتراوح ما بين من خمس أيام إلى عشرة أيام بحد أقصى، ويتم التوصيل إلى أي مكان في العالم، وبالطبع أن مدة التوصيل تختلف من مكان إلى آخر.
  • والجدير بالذكر أن التوصيل الدولي لمنتجات فوغا كلوسيت، قد تكون الجمارك لها دور في تحديد مدة التوصيل، وأيضًا الدولة التي ترغب في توصيل الطلبيات إليها سواء من الدول القريبة من فروع فوغا كلوسيت أم دولة بعيدة.
  • يمكنكم اختيار شركة الشحن من خلال فوغا كلوسيت، حيث تستطيع اختيار شركات الشحن العادي، وهي ما تقوم بالتوصيل المعتاد للطلبيات، أو اختيار عمليات الشحن السريع، وهنا يمكنك الحصول على طلبيتك في خلال 3 أيام فقط.
  • تتميز شركات الشحن المتعاقدة مع متجر فوغا كلوسيت، بأنها تمتلك طاقم من الموظفين والعمال، الذين يعملون على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الخبرة والمهارة الفائقة في كيفية توصيل الطلبيات وحمايتها من أي اضطرابات جوية صعبة.

سياسة الإرجاع والإبدال في فوغا كلوسيت

من خلال التجارب الفعلية عن سياسة الإرجاع والإبدال داخل فوغا كلوسيت، نجد أنها بالفعل تتبع سياسة مرضية لجميع العملاء، وسياسة مرنة للغاية وتتبع بعض الشروط والأحكام، حتى يتم الموافقة على شروط الإرجاع أول الأبدال.

عمليات الإبدال في فوغا كلوسيت:

  • عندما تقوم باستلام منتجك الذي قمت بشرائه عبر موقع فوغا كلوسيت، ورأيت من وجهة نظرك انك ترغب في أبداله بمنتج آخر، سواء بمقاس مختلف أو منتج مختلف تماما.
  • فما عليك إلا أن تقوم بالاتصال بخدمة عملاء فوغا كلوسيت، وطلب إبدال المنتج، أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني، ثم تحديد المنتج الذي ترغب في الحصول عليه، ويجب أن تتم هذه العملية في غضون 14 يوم من تاريج استلام المنتج.
  • يتم تنفيذ طلب الإبدال بناء على طلبك المقدم، في مدة من يومين إلى 5 أيام بحد اقصى، وسف يصلك مندوب الشحن، لإتمام عملية الإبدال.
  • أحكام الإبدال في حالة الرغبة من العملاء، يتم فرض رسوم إضافية لأبدال المنتج، أما في حالة إبدال المنتج وحدوث خطأ من الشركة نفسها، وتتحمل هنا الشركة كافة رسوم الشحن عند عملية الإبدال.

عمليات الإرجاع من فوغا كلوسيت:

  • عند إرجاع المنتج من فوغا كلوسيت، يجب أن يتم في خلال 14 يوم فقط من تاريخ استلام المنتج، يجب أن يكون إرجاع المنتج بأسباب مقبولة من المتجر، حتى يتم الموافقة على طلب الإرجاع.
  • من أهم شروط الإرجاع هو أن يكون المنتج في كامل حالته الجديدة، دون استعمال، وان يكون داخل غلافه الخاص به.
  • يتم إرجاع المنتج مرفق معه فاتورة الشراء والاستلام، وأن يكون مدون عليها تاريخ الاستلام.
  • في حالة وجود عيب مصنع أو توصيل بالمنتج وهذا سبب للإرجاع، يتحمل الموقع أو الشركة كافة مصاريف الشحن.
  • أما في حالة رغبة العميل في الإرجاع دون سبب، يتحمل العميل كافة المصاريف.
  • يحصل العميل على استرداد أمواله في خلال 5 أيام، وتكون بنفس طريقة الدفع التي تم اختيارها عند إتمام الشراء.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق