تجميل ورشاقة

تجربتي مع فوار سيلتاج للتخسيس

.

تجربتي مع فوار سيلتاج للتخسيس نقدمها لكم اليوم عبر موقع تجربتي حيث أن الوصول إلى الوزن المثالي من الأحلام التي يسعى إليها الجميع، فالجسم المثالي الخالي من الدهون الزائدة قد لا يمكن الوصول إليه بسهولة، ولكن مع فوار سيلتاج للتخسيس أصبح بإمكانكم التخلص من الدهون والترهلات، وسوف نتعرف على طريقة استخدامه والجرعة ودواعي الاستعمال كاملة.

تجربتي مع فوار سيلتاج للتخسيس

تجربتي مع فوار سيلتاج للتخسيس

تقول سيدة أنها كانت تعاني من السمنة الموضعية في أماكن عدة في الجسم، ونصحها الطبيب بالحصول على فوار سيلتاج من أجل التخلص من الدهون المتراكمة، مع اتباع حمية غذائية جيدة وتحتوي على العناصر الغذائية، وبالفعل نجحت في التخلص من الدهون في الجسم بشكل فعال وآمن في نفس الوقت.

دواعي استعمال سيلتاج فوار للتخسيس

  • يعمل الفوار على تخليصك من الوزن الزائد، بشكل فعال، وتدريجيًا.
  • يقوم أيضًا بسد الشهية، وشعورك بالشبع سريعًا بعد تناول وجبة قليلة مما يساهم في حرق مزيد من السعرات الحرارية.
  • يساهم في تحسين عملية التمثيل الغذائي في الجسم، ويحمي الجهاز الهضمي من الأمراض والتي من أشهرها الإمساك.
  • يمدك بالطاقة اللازمة بدلًا من الاعتماد على كميات كبيرة من الطعام، بالإضافة إلى أنه يحافظ على مستوى الأنسولين في الدم فلا تحتاج إلى تناول كمية كبيرة من النشويات أو من السكريات أيضًا.

اقرأ

تجربتي مع الليمون الأسود للتنحيف والتخسيس .. مفعول رهيب للغاية

جرعة فوار سيلتاج لتخسيس الجسم

تختلف الجرعة من شخص إلى آخر، لهذا ننصح بضرورة استشارة الطبيب قبل الإقدام على شرب فوار سيلتاج لتخسيس الجسم، وبشكل عام يمكن تناوله مع ربع كوب من الماء البارد أو اللبن أيضًا، ولا ينبغي أن تزيد الجرعة اليومية عن كيسين من الفوار بحد أقصى، وينصح بضرورة اتباع نظام غذائي مع تناول الفوار.

هل هناك أعراض جانبية لفوار سيلتاج للتخسيس؟

يعتبر فوار سيلتاج واحد من أكثر المنتجات الفعالة والآمنة على الصحة، ولا تحدث معه أعراض جانبية خطيرة، ولكن قد تصاب ببعض التقلصات الخفيفة، أو الغازات، بالإضافة إلى شعورك بالحاجة إلى التبول بين الحين والآخر، وقد يشعر البعض بالميل إلى القيئ أو الدوخة والإسهال في بعض الأحيان.

اقرأ أيضا

تجربتي مع المليسا للتنحيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق