تجارب الاعضاء

تجربتي مع فرد الشعر طبيعيا

.

تجربتي مع فرد الشعر طبيعيا والذي أصبح من الأهداف التي ترغب كل فتاة بالحصول عليها بشكل مستمر، الذي جعلهم ينفقون الكثير من الأموال في شراء الكريمات ومستحضرات العناية الخاصة بالشعر لتحقيق هذا الغرض، ولكن الكثير منها يدخل في صناعته المنتجات الكيميائية التي تؤثر على المدى البعيد على صحة الشعر، ولذلك أتينا لكِ اليوم من خلال هذا المقال بمجموعة من الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في فرد شعرك بشكل طبيعي وجعله انسيابي وجذاب في كل الأوقات.

تجربتي مع فرد الشعر طبيعيا

وبحسب الكثير من التجارب التي قامت بها الكثير من السيدات والفتيات أتضح أن استخدام الزيوت الطبيعية هي الأكثر استخدامًا وانتشارًا لما له من نتائج مبهرة في الحصول على شعر ناعم طويل وكثيف ومن أشهرها زيت جوز الهند وزين الزيتون والصبار والسمسم يدخلون جميعهم أو بعضًا منهم في وصفات الشعر التي تخلصه من التجاعيد والجفاف الذي ينتج عن استخدام بعض معدات الفرد كالمكواة والسيشوار.

تجربتي مع فرد الشعر طبيعيا

أسباب ظهور التجاعيد بالشعر

  • الإكثار من استخدام الحرارة في فرد الشعر.
  • تعدد استخدام الصبغات والألوان الكيماوية.
  • تعرض الشعر لأشعة الشمس لفترات طويلة دون استخدام واقي مناسب.
  • عدم الاهتمام بتجفيف الشعر بعد الاستحمام وتمشيطه على الفور.

طرق فرد الشعر طبيعيا

اعتمدي من الطرق الطبيعية التالية الطريقة التي تتناسب مع طبيعة شعرك:

  • اخلطي القليل من زيت الزيتون مع بيضة واحدة ويوضع على الشعر مدة لا تقل عن ساعة مع لفة بالنايلون، وبعدها بشطف الشعر بالماء الفاتر جيدًا، ثم بالشامبو.
  • ومن الوصفات الطبيعية التي تزيد من ترطيب الشعر مع فرده بدرجة عالية هي وصفة لبن جوز الهند وإضافة القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون إليه مع ملعقة من مسحوق النشا، ثم يوضع الخليط على الشعر مع لفة بكيس بلاستيك مدة لا تقل عن ساعة أو أكثر.
  • ومن الوصفات التي تزيد من تغذية الشعر ومنحه الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها خلال مراحل النمو وهي إضافة كوب من الموز المهروس إلى كوب من الزبادي ووضعه على الشعر حتى يجف تمامًا، ثم يغسل بالماء الفاتر، ويمشط بالقليل من زيت السمسم.

اقرا أيضا :

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

تجربتي مع كريم الفرد بيوبوينت

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق