تجارب الاعضاء

تجربتي مع عيادات سكاي

.

تجربتي مع عيادات سكاي نقدمها اليوم حيث تعتبر عيادات سكاي من أكثر العيادات التي تخصصت في مجال التجميل للمرأة بشكل عام حيث أنها تقدم من خلال كادر من الأطباء الأكفاء أفضل وسائل التجميل الحديثة والتي يستطيعون من خلالها الوصول إلى أعلى درجات النجاح الممكنة، ويعتبر الهدف الأساسي للعيادات هو إبراز جمال المرأة ورسم البسمة على وجهها بشكل متألق، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على تجارب الأفراد مع عيادات سكاي.

تجربتي مع عيادات سكاي

تجربتي مع عيادات سكاي

تبحث العديد من السيدات عن طريقة سهلة وسريعة لإظهار جمالها وتألقها بشكل كبير لذا فإنهن يبحثن عن تجربتي مع عيادات سكاي وذلك لأن هذه العيادات تقدم أقصي سبل الأمان لعملائها من خلال مجموعة كبيرة من الإجراءات الوقائية التي تتم بمجرد الذهاب إلى العيادات.

عروض عيادات سكاي للبشرة

تقوم عيادات سكاي بتقديم العديد من العروض المميزة لعملائها في مجال التجميل والعناية بالبشرة ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • عرض إزالة الشعر بالكامل من الجسم بالإضافة إلى الرتوش بسعر ستمائة وخمسون ريالًا وقامت العيادة بتوفير هذا العرض حتى تاريخ 14/01/2021.
  • حقن بوتكس للمرأة لإزالة تجاعيد الجبين أو التجاعيد حول العين أو لرفع الحاجب بسعر ألف ريال فقط وقد تم توفير العرض حتى 14/01/2021.
  • جلسات التراسيل هايفو والتي تساعد على إزالة أثار التقدم بالعمر من خلال شد البشرة وتعمل بتقنيات لا تحتاج أي تدخل جراحي وآمن تمامًا بسعر ألف ومائة وخمسون ريالًا فقط.
  • أيضًا تقدم العيادات حقن بلازما هيالورونيك والتي تعمل على نضارة وتفتيح البشرة وشد الرقبة والوجه بشكل ملحوظ وكذلك إزالة آثار حب الشباب بمبلغ ثمانمائة ريال سعودي.

اقرأ

أفضل منتجات تفتيح البشرة في السعودية 2021 بالاسعار وأهم مميزات كل نوع

عروض عيادات للأسنان

  • تقدم عيادات سكاي تركيبة إيماكس بسعر ثمانمائة ريال سعودي للسن الواحد.
  • كما يمكن عمل تركيبة زيركون بسعر تسعمائة ريال للسن الواحد.
  • كما تقدم العيادة إمكانية إصلاح جذور الأسنان بصورة سريعة وآمنة وبدون الشعور بأي ألم وكل هذا من خلال استخدام أجهزة حديثة عالية الدقة.

طريقة الحجز في عيادات سكاي

يمكن للأفراد الحجز عن طريق تطبيق عيادات سكاي أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد (920009126).

اقرأ أيضا :

تجربتي مع عيادات سدك للتجميل والليزر

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق