تجارب الاعضاء

تجربتي مع عصير الخيار للوجه

.

أقدم لكم اليوم تجربتي مع عصير الخيار للوجه حيث أن له الكثير من الفوائد فهو يساعد على تفتيح اللون لأنه يحتوي على خصائص مطهرة وقاتلة للبكتيريا، ويزيل أي بهتان قد يظهر بالجلد إذا تم الإنتظام على استعماله بشكل يومي وبصورة صحيحة، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا على تجربي مع عصير الخيار وفوائده وكيفية الاستخدام بالتفصيل.

تجربتي مع عصير الخيار للوجه

تجربتي مع عصير الخيار للوجه

التخلص من الهالات السوداء: يُمكنكم استخدام عصير الخيار من أجل التخلص من مشكلة الهالات السوداء التي تظهر أسفل العين لأسباب كثيرة سواء كان السهر أو قلة التغذية من خلال إحضار عصير الخيار و غمس قطعة من القطن به ووضعها على المكان وتركه عشرين دقيقة ثم يتم غسلها جيداً ويمكن وضع شرائح الخيار الطازج بعد وضعه في الفريزر حتى يصبح مثلج ويترك خمسة عشر دقيقة على العين.

تجربتي مع عصير الخيار للوجه لعلاج حب الشباب

حينما كنت أعاني من ظهور حب الشباب في وجهي كنت استخدام عصير الخيار مع عصير الليمون وإضافة العسل إلى هذا الخليط مع التقليب ثم أضع قطعة من القطن به وأمرر هذه الوصفة على وجهي مع التدليك وأتركها لمدة عشر دقائق على الأقل أو حتى تجف، ثم يتم غسل الوجه جيداً بالماء وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع من أجل الحصول على نتائج جيدة وملحوظة.

تجربتي مع عصير الخيار للوجه في شد مسام الجلد

فوائد عصير الخيار للوجه قبل النوم

يمكن مزج عصير الخيار مع ماء جوز الهند بكمية متساوية وبضع قطرات من الحليب الخام ثم يتم تدليك البشرة به ويترك خمسة عشر دقيقة ويغسل بالماء الدافئ ثم البارد.

تجربتي مع عصير الخيار للوجه في إزالة البهتان من البشرة

عصير الخيار لتفتيح البشرة

يمكن التخلص من الشحوب الذي يظهر على الجلد عن طريق وضع عصير الخيار بمفرده مع التدليك جيداً وتركه عشرين دقيقة ثم يغسل وتكرر الوصفة كل يومين للحصول على نتائج جيدة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع الحليب وماء الورد للوجه

طريقتي في استخدام عصير الخيار للوجه

أنسب طريقة للحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب هي أخذ عصير الخيار مع عصير البطاطس بعد تصفيتها بكمية متساوية ويوضع على الجلد بقطعة من القطن نظيفة ويترك حتى يجف ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البارد.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع كريم سكينورين للتبييض

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Translation is too long to be saved
    تقدم شركة قرض الباكر قروضًا نقدية من 5000 يورو إلى 50000 يورو ، ونحن
    أيضًا تمويل المشاريع من 50000 يورو إلى 300000 يورو بمعدل سنوي قدره
    2٪ لأي شخص أو شركة في حاجة إلى قرض. المال لتلبية بعض احتياجاتهم.
    إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيرجى إخبارنا بالمقدار الذي تحتاجه والمطلوب
    فترة السداد. ائتمان سريع وضغوط دفع لا نهاية لها.
    راسلنا على albakerloanfirm@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق