تجارب الاعضاء

تجربتي مع عشبة الزاز

.

أقدم لكم تجربتي مع عشبة الزاز المغربية في تنعيم الشعر وتقويته والحصول على نعومة حيث أن هذه العشبة تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة مثل فيتامين أ، والزنك، وهذان المكونان يعطيان الشعر قوة ولمعان وتنمو هذه العشبة على ساحل البحر المتوسط ويمكن استخدامها في أغراض عديدة للبشرة، تابعوا معي كي تتعرفوا على طريقة استخدامها.

تجربتي مع عشبة الزاز

تجربتي مع عشبة الزاز
تجربتي مع عشبة الزاز

تجربتي مع عشبة الزاز حينما قمت باستخدامها للشعر كانت النتائج مذهلة ومن أهم المكونات التي يمكن إضافتها إلى هذه العشبة زيت الأرجان المغربي والنتيجة بعد الإستخدام كانت التخلص من القشرة وعلاج مشاكل الشعر الأخرى من تساقط وتقصف، وأنصح كل فتاة ترغب في الحصول على شعر لامع وناعم وطبيعي أن تستخدم عشبة الزاز المغربية الرائعة والمفيدة بدون أي أضرار جانبية.

 فوائد عشبة الزاز

  • تستخدم هذه العشبة من أجل تطويل الشعر والحصول على نعومة وتقوية في البصيلات.
  • يمكنها المساعدة على تطهير فروة الرأس والتخلص من القشرة.
  • تساعد على حل مشكلة تقصف الشعر وتساهم كثيراً في نموه بصورة طبيعية.
  • تعتبر مفيدة أيضاً للقولون والمعدة فهي تطهر الأمعاء حيث يمكن استخدامها قبل إجراء عمليات جراحية في هذه المنطقة.
  • يمكن استخدامها للتخلص من الوزن الزائد والقضاء على الصداع وتحسين المزاج.
  • تخفيف التوتر والقلق وأعراض الاكتئاب والبعض يستخدمونها في القضاء على علاج التهابات المفاصل ومعالجة مشكلة فقر الدم.

اقرأ ايضا تجربتي مع زيت الأرغان للشعر

 طريقة استخدام عشبة الزاز

  • إذا كنت تستخدم هذه العشبة لحل مشاكل الشعر بالطريقة المناسبة لذلك هي إحضار ملعقة كبيرة من عشبة الزاز وكوب واحد من الخل العادي، ويتم ترك الخليط على النار الهادئة لمدة نصف ساعة ثم يتم تصفيته ويترك حتى يبرد، ويوضع على الشعر مرة في اليوم لمدة ساعتين مع ارتداء قبعة الإستحمام ويغسل بالماء الفاتر ويمكن إضافة زيت اللوز مع الخليط للحصول على نعومة بالشعر.
  • طريقة استخدام عشبة الزاز للجسم من خلال نقع هذه العشبة لمدة ربع ساعة على الأقل في وعاء به ماء حار ويمكن تحلية المشروب بالسكر وتناوله على الريق مرة واحدة كل أسبوع أو أسبوعين لتطهير الجسم.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع عشبة الرزنه

تجربتي مع عشبة العلندة

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق