تجميل ورشاقة

تجربتي مع صابون التخسيس

.

تجربتي مع صابون التخسيس نقدمها لكم حيث تعتبر مشكلة الوزن الزائد من أكثر المشاكل التي تشغل بال الكثير من الأفراد من حول العالم من الرجال والنساء على حد سواء حيث أن زيادة الوزن تؤدي إلى عدم قدرة الفرد على ممارسة حياته بشكل طبيعي وأيضًا تعمل في كثير من الأحيان على عدم المقدرة على الحركة، لذا فإن الأفراد بوجه عام يبحثون عن كل الوسائل الممكنة التي قد تمكنهم من الوصول إلى جسم مثالي ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على طريقة استخدام صابون التخسيس لخسارة الوزن.

تجربتي مع صابون التخسيس

تجربتي مع صابون التخسيس

يستخدم الصابون في العديد من الاستخدامات المختلفة فمنها ما يمكن استخدامه لتبييض الوجه ومنها ما يساعد على إزالة البثور التي تصيب الجلد ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تجربتي مع صابون التخسيس ومعرفة ما هي طريقة تحضير صابون التخسيس وأنواعه.

أنواع صابون التخسيس

هناك أكثر صابونة يمكن تحضيرها في المنزل وتساعد على التخسيس بشكل ملحوظ وسريع أيضًا ودون الحاجة إلى بذل مجهود كبير ومن أهم هذه الأنواع:

اقرأ أيضا

تجربتي مع الليمون الأسود للتنحيف والتخسيس .. مفعول رهيب للغاية

صابون التخسيس بالقهوة

تجربتي مع صابون التخسيس
تجربتي مع صابون التخسيس
  • يتم إحضار عدد 2 من صابون الجليسرين، وكذلك عدد ملعقتين من القهوة المطحونة وكمية مناسبة من الجنزبيل البودر أو المطحون، وكمية قليلة من الشوفان وكذلك كمية مناسبة من ماء الورد وزيت الزيتون وكمية صغيرة من الفلفل الأسود المطحون.
  • يتم بعد ذلك بشر صابون الجلسرين ووضعه داخل إناء من الزجاج ومن ثم يتم وضع أعلى إناء أخر من أواني الطبخ وبه كمية من الماء ويترك على النار حتى يغلي وبالتالي يتم ذوبان الصابون مع ماء الورد ومن ثم يتم خلط باقي المكونات وتقليبها جيدًا حتى تمتزج تمامًا.
  • ويتم بعد ذلك سكب الخليط في أواني غير قابلة للالتصاق وتترك حتى تجف تمامًا، ومن ثم يتم استخدام الصابون اثناء الاستحمام ويدلك به الجسم بالكامل ولكن يفضل ألا يتم تدليك الوجه ولا الرقبة.

صابون التخسيس بالجنزبيل

يتم إحضار صابونة من صابون الجلسرين ويتم بشرها جيدًا وكمية مناسبة من ماء الورد ويتم خلطهم سويًا وحتى يذوب الصابون تمامًا يتم بعد ذلك إضافة ملعقة من الشوفان المطحون وكذلك ملعقة صغيرة من القرنقل وفنجان واحد من زيت الزيتون ويتم بعد ذلك وضعهم على النار مباشرة ويجب أن تكون النار منخفضة ويترك الخليط حتي يغلي ومن ثم يتم تفريغه في قوالب مخصصة للصابون حتي يجف.

اقرأ أيضا :
تجربتي مع الكاكاو للتخسيس
تجربتي مع الجريب فروت للتخسيس

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق