تجارب الاعضاء

تجربتي مع صابونة جلوبا الفلبينيه

سوف أعرض لكم تجربتي مع صابونة جلوبا الفلبينيه المدهشة حيث تعد مستحضرات التجميل من التجارب الصعبة التي نخوضها، فليس كل ما هو مناسب لشخص مناسب لأخر فكل بشرة لها طبيعة خاص بها طريقة استخدام محددة للمنتج، وتضم صابونة جلوبا في تكوينها مجموعة من مضادات الأكسدة والمواد المبيضة للبشرة، وبالأخص مادتي الجلوتاثيون والبابايا مع فيتامين C&E.

وهناك العديد من التجارب الإيجابية حول استخدام صابونة جلوبا الفلبينية والتي سوف تفيد مستخدم الصابونة في المرة الأولى، كما يجب الأخذ في الاعتبار عند الاستخدام معرفة نوعية البشرة.

تجربتي مع صابونة جلوبا الفلبينيه

تجربتي مع صابونة جلوبا الفلبينيه
تجربتي مع صابونة جلوبا الفلبينيه

فيما يلي ثلاثة تجارب من خلال استخدام صابونة جلوبا التي تقضي على اسمرار البشرة وتُعيد لها نضارتها، وكما نقلت لكم تجربتي مع صابونالبابايا المزهلة.

التجربة الأولى

صابونة جلوبا هي صابونة ممتازة في حل مشاكل اسمرار البشرة من العوامل الخارجية ولكن يجب المداومة عليها لأكثر من عشرة أيام للحصول على أفضل النتائج، ومتاحة للبيع في كثير من الصيدليات والعطارات ومراكز التجميل.

التجربة الثانية

صابونة جلوبا سريعة المفعول وتعطي إحساس رائع بالنعومة كبشرة الأطفال، مع للتفتيح السريع للبشرة في الحال وتنقيتها من أي شوائب أو بقع، ولكني أشعر بأن سعرها غالي قليلًا.

التجربة الثالثة

بعد استخدام الصابون الجلوبا حدث لي تقشير وجفاف ببشرة وجهي وازداد في اليوم التالي وحدث احمرار في الوجه وتم التغلب على المشكلة بعد الذهاب للطبيب المختص.

فوائد صابونة جلوبا الفلبينية

  • تستخدم صابونة جلوبا في إزالة اثار الحبوب والنمش والكلف وتبيض البشرة في عدة أيام، وتنقيتها من الشوائب والبثور.
  • تتكون الصابونة من خلاصة رائحة الخيار والبطيخ كي يعمل على انتعاش البشرة طوال اليوم.
  • تعمل صابونة جلوبا على إخفاء اثار تقدم السن والشيخوخة، والحفاظ على البشرة من الآثار الضارة لأشعة الشمس.

طريقة الاستخدام الصحيح لصابونة جلوبا

نقوم ببل الصابونة تحت الماء لعمل رغوة، ثم نقوم بمسح الرغوة على البشرة وتركها لمدة 30 ثانية في الاستخدام لأول مرة ونقوم بزيادة المدة تدريجيًا إلى أن نصل إلى خمس دقائق، بعد ذلك نقوم بشطف الوجه بالماء البارد للتخلص من آثار الرغوة. كما تستخدم الصابونة مرتين في الصباح والمساء لأفضل النتائج.

أضرار صابونة جلوبا الفلبينية

ومن خلال تجربتي مع صابونة جلوبا الفلبينيه فهي لم تتناسب في بعض الأحيان صابونة جلوبا مع نوعيات من البشرة، ويمكن أن يظهر احمرار أو حكة في الوجه يصاحبه تقشير طبقة الجلد.

اقرأ أيضا :

تجربتي خلطة صابونة دوف

الزنجبيل لحرق الدهون تجربتي وتجربتي مع صابونة الزنجبيل

سعر صابونة جلوبا

يبلغ سعر صابونة جلوبا من 33 الي 55 ريال سعودي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق